تفاصيل مقطع فتاة النخيل مول الذي أزعج تويتر ورد فعل للهيئة
صورة من مقطع فتاة النخيل مول

أصدرت هيئة الأمر بالمعروف بيان على لسان المتحدث الرسمي الخاص بها عن مقطع فيديو فتاة النخيل مول، والذي أثار الكثير من الجدل عبر موقع تويتر بين المغردين السعوديين.

مقطع فيديو فتاة النخيل مول هو مقطع قصير انتشر على تويتر منذ ساعات، وأدى الى اشتعال المناقشات داخل تويتر، وقد تحدث المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف عن الأمر وقال أنه جاري البحث حول حقيقة الأمر وحقيقة علاقة رجال الهيئة بهذا المقطع، ومن هذه الفتاة وما قصتها، لماذا يتم التعدي عليها وسحلها في الطريق بهذا الشكل.

ومنذ ساعات وبدء الكثير من الجدل على تويتر بين مغردي السعودية بين مؤيد ومعارض بسبب مقطع فيديو فتاة النخيل مول، وقد طلب البعض من المغردين عدم الخوض في قصة الفتاة لانها غير معروفة أصلا وأن كل المعروف عنها حتى اللحظة هو مقطع الفيديو الذي تم تصويره أمام النخيل مول.

يظهر في مقطع فتاة النخيل مول عدد من المواطنين وشاب يقوم بضرب فتاة وسحلها في الشارع أمام النخيل مول، بينما هناك أخرين يحاولوا إبعاد الشاب عنها، وهي الأخرى تحاول أن تبتعد حتى لا يعتدى عليها هذا الشاب، ينتظر الآن الكثير من المغردين البيان الرسمي التالي من هيئة الأمر بالمعروف لتوضح تفاصيل قصة فتاة النخيل مول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.