مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة الأربعاء 9/2/2016 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والزمالك

مباراة القمة الأهلي والزمالك

موعدنا اليوم مع مباراة الدوري المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يهتم الكثير من متابعي الكرة المصرية والدوري المصري بمعرفة تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة الثلاثاء 9/2/2016، ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز هذا العام، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك، والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مباشرة وحصريا في توقيت المباراة، وأيضا كافة التفاصيل حول المباراة وأهم أخبار الفريقين قبل المواجهة المرتقبة  al ahly vs zamalek.

يلتقي الفريقين اليوم في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري المصري لهذا العام، ولكن مباراتنا اليوم هي المباراة السادسة عشر للفريقين، حيث مؤجل لفريقي الأهلي والزمالك مباراة بسبب الأنشغال بمباريات المنتخب المصري، ويتصدر الأهلي جدول الترتيب مبتعدا عن المارد الأحمر بأربع نقاط كاملة، وذلك بعد تعثر نادي الزمالك في مباراته الأخيرة.

يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري برصيد 35 نقطة، تحصل عليهم من 15 مباراة، حيث استطاع الفوز في 11 مباراة، وتعادل في مباراتان، وخسر مباراتان أيضا، بينما نادي الزمالك يحل ثانيا في جدول الترتيب، بعد أن لعب أيضا 15 مباراة، ولكنه فاز في 9 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وخسر مباراتان أخرهم كانت مباراة الاسماعيلي.

أخر نتيجة للنادي الأهلي في الجولة الماضية هي الفوز على نادي أنبي بهدفين دون رد، بينما خسر الزمالك مباراته الأخيرة أمام نادي الاسماعيلي بهدف دون رد، يسعى النادي الأهلي في مباراته اليوم إلى استمرار الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية أمام نادي الزمالك، بعد فوزه في مباراة الذهاب، وفوزه في مباراة السوبر لهذا العام بنتيجة كبيرة على نادي الزمالك.

الزمالك الحاصل على بطولة الدوري المصري العام الماضي بعد طول انتظار دام لأكثر من سبع أعوام، سوف يجتهد هذا العام في المنافسة على بطولة الدوري لأخر نفس في عمر البطولة، ليثبت للجميع أنه لم يحصل على بطولة الدوري العام الماضي بالصدفة أو بسبب ضعف مستوى الأهلي، ولكن الأهلي ومع عودة الروح من جديد للفريق سوف يحارب بكل أوراقه من أجل الفوز بالمباراة ليبتعد بثلاث نقاط إضافية عن الزمالك ويضمن الصدارة بأريحية.

تابع جميع مباريات الدوري المصري الجولة 17 وترتيب الفرق قبل الجولة من هنـــــــا.

توقيت موعد مباراة الأهلي والزمالك 9/2/2016 al ahly vs zamalek

  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:00 بتوقيت الأردن والعراق وفلسطين واليمن ولبنان وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك مباشرة الثلاثاء 9/2:

  • توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك:

يمكنكم مشاركة الأعضاء في توقع نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب في التعليقات أسفل المقال، فتابعونا وننتظر تعليقاتكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.