الارصاد تعلن موعد التحسن النسبى فى  الأحوال الجوية وتوقيت انتهاء فصل الشتاء الحالي
طقس شديد البرودة

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الهيئة لحالة الطقس خلال الأيام القادمة حيث أشار الدكتور أحمد عبد العال أنه سوف يحدث تحسن نسبي في درجات الحرارة دون أن يشعر به المواطنين وذلك لارتفاع درجات الحرارة بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء بمقدار درجة واحدة فقط.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أن السبب الثاني لعدم شعور المواطنين بتحسن الأحوال الجوية بداية من الاثنين يرجع إلى سرعة الرياح حيث ستؤدي إلى زيادة الشعور ببرودة الطقس.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال أنه بداية من يوم الأربعاء المقبل سوف تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد مصحوبة بهطول الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري وتكون خفيفة على القاهرة، كما ستنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الانحاء وعلى البحرين المتوسط والأحمر مما سيؤدي إلى حدوث اضطراب في الملاحة البحرية بهما وسوف يستمر هذا الاضطراب بداية من يوم الاربعاء وحتى نهاية الأسبوع.

وكشف الدكتور أحمد عبد العال موعد نهاية فصل الشتاء حيث قال أن فصل الشتاء ينتهي مناخياً منذ خمسين عام يوم 21 مارس إلا أن هذا التوقيت من الممكن أن يزيد عن ذلك بمقدار 10 أيام أخرى ليكون موعد أنتهاء فصل الشتاء فى مصر يوم 2 إبريل 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.