مجلس النواب يقرر رفع الرواتب والمكافآت الشهرية بنسبة 25 % لهؤلاء الموظفين
رواتب أعضاء البرلمان

أعلن البرلمان المصري زيادة المكافآت الشهرية لأعضاء البرلمان المصري بنسبة 25% وذلك ليصبح الراتب اختلافاً لقيمة الرواتب التى كانت تصرف في السابق لأعضاء البرلمان، وهذه الزيادة تصل قيمة المكافأة الشهرية فيها لاعضاء البرلمان 1764 دولار أمريكي وذلك بما يعادل 15 ألف جنيه شهرياً، وهذا على الرغم من الظروف الإقتصادية السيئة التى يمر بها المواطنين وأوضاعهم الصعبة داخل مختلف بقاع جمهورية مصر العربية.

وحسب قانون لائحة البرلمان الداخلية فإن راتب البرلمانين سيرتفع بقيمة 10% بشكل سنوي ايضاً وهذا يتضمن احتساب المكافآت التى حصل عليها العضو وكافة البدائل المالية مقابل العضوية والمشاركة في البرلمان واللجان الداخلية، وبهذا فإن راتب النائب سيصل بعد رفع النسبة إلى 42 ألف جنيه معفى من الرسوم والضرائب، بعد أن كان الراتب السابق للنائب في البرلمان يبلغ قيمة 11 ألف جنيه حسب تصريحات النائب السابق في البرلمان باسم كامل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فتحى سليمان
    قلنا قبل ذالك دة برلمان نهب اموال الشعب لملء خزائنهم اما الشعب فلة الله

  2. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يقف ضد زيادة راتب الموظف 25 عاما وكبير باحثين بدرجة مدير عام والمرتب لم يصل 5000 في حين زملاء آخرون يتقاضون ما يزيد علي 35000 جنيها شهرياً

  3. من قال حسبي الله ونعم الوكيل فقد رفع اوراق قضيته من قاضي الارض الي قاضي السماء وهو حسبنا ونعم الوكيل

  4. والحكومة تقرر تخفيض الرواتب للموظفين الغلابة ، ورفع الدعم عن بعض السلع التى يعتاش عليها الشعب المطحون ؟؟؟
    الكعكة كده واكلها القضاء والجيش والشرطة والاعلام والنواب ،، وباقى الشعب ياكل قمح مسرطن ويشرب مية مجارى ، بالذمة مش حراااام ؟؟

    1. والله العظيم الشرطه مازادة بل نقصت 4في الميه والفرق بنها والجيش من 3 الي 4 اضعاف والقضا ء حدث ولا حرج والاعلاميين من هنا الي القمر والاطباء والعاملين بوراره الماليه والهيئات التخصيصه اكتر من تلشرطه والله الشرطه غلابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.