آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح مقر محكمة جهينة الجديد بمحافظة سوهاج اليوم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان الأوروبي، توجه وزير الخارجية اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إعلان نتيجة نصف العام بجامعة القاهرة مارس القادم.

بدء الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر الشريف 13 فبراير، مباريات اليوم من الأسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز، بدء الأوكازيون الشتوي غدا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 7 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 7 فبراير 2016

افتتاح مقر محكمة جهينة الجديد بمحافظة سوهاج اليوم

يفتتح اليوم وزير العدل المستشار أحمد الزند مقر محكمة جهينة الجديد بمحافظة سوهاج، وذل في حضور عددا من المستشارين والقضاة والمساعدين.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان الأوروبي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان الأوروبي، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة.

توجه وزير الخارجية اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد عن توجه وزير الخارجية سامح شكري اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

إعلان نتيجة نصف العام بجامعة القاهرة مارس القادم

أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار  عن إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016 خلال النصف الثاني من شهر مارس القادم.

بدء الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر الشريف 13 فبراير

صرح رئيس جامعة الأزهر الدكتور إبراهيم الهدهد عن بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016 بكافة الكليات التابعة لجامعة الأزهر الشريف يوم السبت القادم الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

بدء الأوكازيون الشتوي غدا

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بدء الأوكازيون الخاص بفصل الشتاء على السلع والمنتجات غدا، على أن يستمر الأوكازيون الشتوي لمدة ثلاثين يوما.

مباريات اليوم من الأسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز 

يلتقي اليوم كل من أسوان x الإسماعيلي، بتروجت x اتحاد الشرطة، سموحة x طلائع الجيش، إنبي x مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 295430.53 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 295.44.

طقس اليوم شديد البرودة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية 

يسود اليوم طقس شديد البرودة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 14 درجة، والصغرى 9 درجة.