كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
رجل يدعي الألوهية يتنبأ بإعدام السيسي

في كارثة خطيرة وظاهرة لم تحدث إلا في مصر، يقوم البرلماني سعيد حساسين باستضافة رجل يدعي الألوهية ويزعم أنه إله ويتحدث عن أمور خطيرة لم يتحدث بها معدومي العقل ولا الملحدين، يتحدث عن الوحي والمقدسات الإسلامية بشكل مسيء، بل ويستضف متصلين يؤيدون كلام وخزعبلات هذا الرجل.

بل إن هذا الرجل زعم أنه سيهدم الكعبة وأن الملك سلمان سيُعدم نظراً لما فعله باليمن، وليس ذلك فقط بل إنه قال أن مبارك والسيسي والمجلس العسكري ومرسي كل هؤلاء محكوم عليهم بالإعدام.

وفي نهاية هذه الحلقة  أعاد مدعي الألوهية قوله بحبس السيسي وإعدامه فقام  سعيد حساسين بطرده واتهامه بأنه من عبدة الشياطين وأنه وأمثاله سيفسدون شباب البلد، ولكن السؤال أنه إذا كان هذا الرجل كذلك فلما استضافه سعيد حساسين! علامات استفهام كثيرة تدور حول استضافة الإعلاميين لهذه الفئة من الناس.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة هذه النوعية، فلقد قامت المذيعة رانيا محمود ياسين على نفس القناة باستضافة عالم فلك قام باستحضار روح السادات على الهواء وتنبأ باغتيال السيسي وعودة مرسي وحدوث انقلاب عسكري على السيسي، وللمزيد عن التنبؤ باغتيال السيسي واستحضار روح السادات اضغط على هذا الرابط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رجاء من كل الفئات الواعيه لما يحاك بنا ويدبر لنا مقاطعة كل هذه النوعيات من البرامج التى ليس لها اى فائده غير التضليل وتوجيه انظارنا لهم لننشغل عن المهام المطلوبه منا فى هذه الظروف العصيبه التى نمر بها.وحسبنا الوكيل فيهم ومن يروج لهم او يساعدهم

  2. ياأمة ضحكت من جهلها الأمم ينبغي منع هؤلاء المنسوبين للإعلام بالباطل مثل هذه البرامج تسيء لسمعة مصر الثقافية ومكانتها العلمية والعقائدية بين الشعوب والدول الاسلامة والعربية اطلع الغيب أم اتخذ عند الله عهدا أين ميثاق الشرف الإعلامي الذي وعد به السيد الرئيس ؟ينبغي منع هذه البرامج ومنع من يقدمها او يروج لها من الظهور وينبغي معاقبته

  3. ولكن السؤال أنه إذا كان هذا الرجل كذلك فلما استضافه سعيد حساسين! علامات استفهام كثيرة تدور حول استضافة الإعلاميين لهذه الفئة من الناس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.