مباراة ريال مدريد وغرناطة الأحد 7/2/2016 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وغرناطه

يلتقى فريق ريال مدريد الأسباني اليوم أمام فريق غرناطة، في إطار الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الأسباني لهذا العام، نتابع وإياكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة على بي أن سبورتس الرياضية المشفرة، وأخر أخبار فريق ريال مدريد قبل مواجته القوية اليوم خارج ملعبه.

الفريق الملكي ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني حتى الآن، على موعد مع فريق غرناطه من أجل المنافسة على ثلاث نقاط إضافية يقوم بإضافتهم لرصيده في الدوري هذا العام، حيث يحتل المرينجي المركز الثالث متخلفا عن غريمه التقليدي برشلونة بفارق أربع نقاط، وأيضا عن أتليتكو مدريد بفارق أربع نقاط.

ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، تحصل عليهم بعد أن لعب 22 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وخسر ثلاث مباريات فقط، لتستمر المنافسة القوية بينه وبين كبار الدوري الأسباني برشلونة وأتليتكو مدريد، أما عن فريق غرناطه، فيحتل المركز التاسع عشر، قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الأسباني، وذلك بعد أن لعب أيضا 22 مباراة، استطاع خلال مسيرته الفوز في خمس مباريات فقط، والتعادل في خمس أخرى، بينما خسر 12 مباراة كاملة.

مواجهة اليوم بين ريال مدريد وغرناطة تصب في صالح فريق الريال، بقيادة زين الدين زيدان المدير الفني الجديد للفريق الملكي، حيث يبتعد الريال كثيرا عن غرناطة في جدول الترتيب، وبذلك تكون نتيجة المباراة أقرب للفوز من ناحية الريال، ولكن لا ننسى أن المباراة خارج ملعب سنتياجو برنابيو، وسوف يستغل غرناطة عامل الأرض من أجل تقديم أداء قوي أمام الريال لتعويض خسائره المتكررة.

مباراة اليوم سوف تكون الخامسة في مسيرة زيدان مع الملكي، حيث استطاع الفوز في ثلاث مباريات بنتائج كبيرة، وتعادل في مباراة واحدة، ننتظر المباراة الجديدة لكي يتم تحديد مستوى زيدان بشكل أكبر مع فريق الريال.

كان الريال قد فاز على فريق غرناطة في مباراة الذهاب بهدف دون رد، بصعوبة في السنتياجو برنابيو، فهل يستطيع الريال الفوز اليوم خارج أرضه على ملعب نويفو لويس كارمينيس؟

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطه الأحد 7/2/2016

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة الأحد 7/2/2016

  • Be In Sports HD3
  • معلق المباراة: حفيظ دراجي.

تابع تفاصيل أكثر عن:

توقع معنا نتيجة مباراة الريال وغرناطه اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.