تعرف على الأسباب التي أجبرت “مرتضى منصور” على لعب مباراة القمة ببرج العرب
الأهلي والزمالك

تشهد مباراة القمة، بين قطبي كرة القدم في مصر، “الأهلي والزمالك” التي ستقام يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءا، جدلاً كثيراً حول الملعب الذي ستقام عليه المباراة، من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم من جهة، و”مرتضى منصور” رئيس نادي “الزمالك” من جهة أخري.

المستشار مرتضي منصور
مرتضي منصور

حيث أن الاتحاد قد أرسل خطابات إلى الناديين، بمكان ملعب المباراة في برج العرب، وهذا ما اعترض عليه “منصور” متعللا بأن الملعب المحدد منذ بداية الموسم هو ملعب بتروسبورت، وهدد أكثر من مرة أن “الزمالك” لن يلعب في برج العرب.

استاد برج العرب
ملعب برج العرب

ولكن هناك أسباب، هي التي أجبرت “مرتضى منصور” على الموافقة على لعب المباراة، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

النادي الأهلي هو المنظم للمباراة وهو صاحب حق اختيار الملعب.

هذا اللقاء النادي “الأهلي” هو القائم على تنظيمه وإدارته، وهو صاحب الحق في اختيار الملعب، وقد صرح “شرين شمس الدين” المدير التنفيذي للنادي “الأهلي”، أن المباراة سوف تقام على ملعب برج العرب، وليس من حق أي أحد أن يعترض لأن “الأهلي” هو المنظم .

أسباب أمنية تجعل الدولة متمسكة بملعب برج العرب.

اختيار ملعب برج العرب، كان لأسباب أمنية، مخافة حدوث أعمال شغب أثناء إقامة المباراة، وخاصة روابط الأولتراس للناديين، حيث شهدت الفترة الأخيرة توتر، بين الأولتراس والداخلية، وملعب بتروسبورت الذي يقع في القاهرة الجديدة، يصعب تأمينه على عكس ملعب برج العرب.

الخطابات الرسمية التي صدرت من الاتحاد بمكان المباراة.

الاتحاد المصري أرسل خطابات بشكل رسمي، إلى إدارة الناديين “الأهلي والزمالك” بمكان المباراة ببرج العرب، وهو المنظم لبطولة الدوري العام ،ومن حقه تعديل مواعيد وأماكن المباريات.

اتفاق النادي الأهلي واتحاد الكرة في وجهة النظر بالنسبة لملعب برج العرب.

مما زاد الأمر تعقيداً بالنسبة “لمرتضى منصور” في مسألة اعتراضه على ملعب برج العرب، هو اتفاق “الأهلي” واتحاد الكرة، في وجهات النظر بالنسبة للعب المباراة في برج العرب، حيث أوضح “شمس الدين” أن “الأهلي” ملتزم بخطاب الاتحاد، الموجه للنادي بمكان المباراة، وبما أن “الأهلي” هو المنظم للمباراة، فهو فقط الذي من حقه الاعتراض على قرار الاتحاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الراجل الخايب اللى لسانه يسبق عقله .. وتصريحاته تبقى فشنك وتهديداته فقاعات ف الهوا زى صاحب نورماندى تو …. تنزل المرة دى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.