آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 6 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمد صرف سلع فارق نقاط الخبز حتى 10 فبراير الجاري، غلق ميناءي بوغاز والدخيلة بسبب سوء الأحوال الجوية، إضافة 1400 ميجا وات بمحطات السويس والجيزة، افتتاح رئيس الجمهورية عدد من المشروعات الرياضية.

تفقد رئيس الجمهورية مشروع الإسكان الاجتماعي بأكتوبر اليوم، بدء الأوكازيون الشتوي الاثنين القادم، بدء مباريات الأسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 6 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 6 فبراير 2016

مد صرف سلع فارق نقاط الخبز حتى 10 فبراير الجاري

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن مد الفترة الخاصة بصرف سلع فارق نقاط الخبز لبقالي التموين حتى العاشر من شهر فبراير الجاري.

غلق ميناءي بوغاز والدخيلة بسبب سوء الأحوال الجوية

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة ميناء الإسكندرية عن إصدار الهيئة قرارا يضمن إغلاق كل من ميناء بوغاز وميناء الدخيلة؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج.

إضافة 1400 ميجا وات بمحطات السويس والجيزة 

صرح وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن إضافة ألف وأربعمائة ميجا وات جديدة في محطات السويس والجيزة، وذلك قبل حلول موسم الصيف القادم.

افتتاح رئيس الجمهورية عدد من المشروعات الرياضية

افتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عددا من المؤسسات والمشروعات الرياضية بواسطة الفيديو كونفرانس، وذلك في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبد العزيز ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي.

تفقد رئيس الجمهورية مشروع الإسكان الاجتماعي بأكتوبر اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة السادس من أكتوبر اليوم السبت.

بدء الأوكازيون الشتوي الاثنين القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بدء الأوكازيون الخاص بفصل الشتاء على السلع والمنتجات يوم الاثنين القادم، على أن يستمر الأوكازيون الشتوي لمدة ثلاثين يوما.

بدء مباريات الأسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من حرس الحدود x المقاولون العرب، المصري x غزل المحلة، وادي دجلة x الاتحاد السكندري، الإنتاج الحربي x الداخلية، وذلك ضمن مباريات اليوم الأول من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 295430.53 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 295.44.

طقس اليوم بارد نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس بارد نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مصاحبا للأتربة وتساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 17 درجة، والصغرى 11 درجة.