عفيفي يكشف تفاصيل في منتهى الخطورة حول الشاب الإيطالي ونشطاء يطالبون النظام المصري بالتحرك
جوليو ريجيني

منذ حادثة الشاب الإيطالي ريجيني، والعديد من الصحف الأوروبية تتحدث عن هذا الأمر ولعل أقربها ما نقلته أمس رويترز عن مقال “الشاهد”، الذي نشرته صحيفة إيطالية والذي كتبه ريجيني تحت إسم مستعار، وتحدث فيه عن الأوضاع السيئة التي تمر بها مصر على حد قوله من تدهور للحريات.

وفي بوست نشره صباح اليوم العقيد عمر عفيفي المتواجد في أمريكا، أكد فيه تفاصيل في منتهى الخطورة، أكد العديد من النشطاء أنها إساءة كبيرة للنظام الحاكم في مصر، حيث إتهم عمر عفيفي المخابرات الحربية والسيسي بالتورط في قتل الشاب الإيطالي، وسرد أحداث تؤكد ما يردده وشرح طريقة وصوله للمخابرات الحربية وكيفية الإعتداء عليه حتى الموت.

وما أثار غضب العديد من النشطاء هو تأكيد عفيفي على علم السيسي بذلك، وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي ينشر فيها عفيفي مثل هذه الأمور لذلك طالب عدد كبير من النشطاء الحكومة والسيسي بضرورة ملاحقة عفيفي قضائياً، ومطالبة أمريكا بطرده او تسليمه لمصر كما يفعل النظام مع قطر وتركيا التي يطالبها بغلق قنوات الإخوان وتسليم القيادات لمصر.

عفيفي

مؤكدين أن ما يفعله عمر عفيفي هو إساءة كبرى لمصر فى أوروبا وأمريكا، خاصة أنه يعيش فس أمريكا منذ فترة كبيرة ويتحدث بأمور يُعاقب عليها القانون ضد مصر وضد النظام الحاكم في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.