اعرف موعد مباراة الاهلي والزمالك القمة المصرية اليوم الثلاثاء 9\2\2016 وترددات القنوات الناقلة والتشكيلة
الاهلي والزمالك

توقيت مباراة الزمالك والاهلي والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين|  تنتظر جماهير الكرة المصرية على صفيح ساخن مباراة القمة المصرية المرتقبة بين قطبي الكرة في البلاد الأهلي وجاره القاهري الأخر نادي الزمالك، وذلك الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب.

ويسعى نادي الزمالك لمحاولة تخطي الهزيمة المفاجئة له في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بهدف مقابل لا شئ، بإنتصار هام ومعنوي على منافسة التقليدي نادي الأهلي، لينسي جماهيره السقوط الأخير في المرحلة السابقة من البطولة، أما النادي الأهلي  فهو يحاول أستمرار نتائجه الإيجابية التي يحققها في الفترة الأخيرة بإلفوز في مباراة القمة الخاصة والأبتعاد أكثر عن غريمه التقليدي في ترتيب جدول المسابقة المفضلة للنادي الأحمر.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في  يوم الثلاثاء المقبل التاسع من  شهر فبراير الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط تشديدات أمنية مكثفة، وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة المحلية، التي يحمل لقبها نادي الزمالك الموسم الماضي .

وكان  الأهلي  قد حقق فوزاً خلال المرحلة الماضية من  عمر البطولة على نادي إنبي بهدفين دون رد ليستمر في حصد النقاط والأقتراب أكثر من أستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي.

وشهدت أخر مباراة قمة جمعت بين الفريقين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصرية التي أقيمت بدولة الأمارات فوز الفريق الأحمر والتتويج باللقب قبل إنطلاقة الموسم الجديد بإيام قليلة، ليعوض خسارته أمام المارد الأبيض في نهائي كأس مصر التي سبقت لقاء السوبر ببضعة أيام.

حكام مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

إختار رئيس لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم المصري طاقم مجرى يتكون من حكم الساحة فيكتور كاساى  وفينسل توس مساعد أول وجورجى رنج مساعد ثانى وآدم فارلكاس حكم رابع.

ومن المنتظر أن يصل طاقم التحكيم الدولي المجري إلى الإسكندرية يوم الأثنين القادم، إستعداداً لإدارة المباراة يوم الثلاثاء في الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز.

غيابات الاهلي والزمالك عن القمة

تشهد قائمة الأهلي لمباراة القائمة غياب كلاً من  اللاعب وليد سليمان للأصابة، والمهاجم عماد متعب للأستبعاد، أما نادي الزمالك فيغيب عن صفوفه لمباراة القمة ثلاثة لاعبين هم طارق حامد ومحمد إبراهيم للأصابة، والزامبي ايمانويل مايوكا لأسباب فنية

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق أحداث لقاء القمة المصرية والذي يجمع بين فريقي الأهلى والزمالك في الديربي القاهري الشهير في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت العالمي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق  التاسع من الشهر الحالي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

ومن المنتظر أن تنقل مباراة القمة على الهواء مباشرة على قناة النيل للرياضة وقناة أون تي في الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية لنقل البطولة، وستنقل المباراة مسبوقة بإستديو تحليلي مع باقة  من أكبر نجوم التحليل الرياضي قبل وبعد اللقاء.

وإليكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لمبارة القمة بين الناديين الأهلى والزمالك الثلاثاء على الهواء مباشرة على القمر الإصطناعى النايلسات.

قناة الحياة بتردد 12015 عمودي

قناة أون تي في 12054 افقي

قناة نايل سبورت 11824 افقي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.