لا تأجيل للدراسة فى مصر والدراسة فى موعدها فى الترم الثاني 2016
وزير التربية والتعليم

لن يكون هناك تأجيل للدراسة فى مصر والدراسة فى موعدها فى الترم الثاني، بتلك الكلمات أكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم، بشير حسن أن الفصل الدراسي الثاني سيبدأ فى موعده فى الثالث عشر من فبراير على أن تنتهي إجازة نصف العام فى الثاني عشر من فبراير الجاري .

كانت أخبار عدة قد إنتشرت على فيس بوك، بشائعات قوية عن تأجيل الدراسة فى الترم الثاني لأسبوع أخر، وهو ماتم نفيه من قبل وزارة التربية والتعليم مؤكدين فى الوقت ذاته أنه لاحاجة من الأساس لتأجيل الدراسة أو مد إجازة الترم الاول .

ويرجع تاريخ شائعة تأجيل الدراسة إلي مساء الخميس بعدما قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول أخبار قديمة فى الصحف المصرية تؤكد تأجيل الدراسة لمدة أسبوع، وهو الأمر الذي ثبت عدم صحته نظرا لأن الأخبار قديمة .

ولكن إستغل بعض الأشخاص الأمر فى ترديد الامر، ونظرا لعدم قيام الكثيرون بقراءة الأخبار عملوا على نشرها دون وعي وهو ماأدي إلي إنتشار تلك الشائعة بشكل سريع فى الساعات الأخيرة .

وعليه نؤكد من جديد أن الدراسة فى الترم الثاني فى المدارس فى موعدها فى الثالث عشر من فبراير 2016 ولاصحة كاملة لتأجيل الدراسة فى المدارس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.