نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة القليوبية الترم الأول برقم الجلوس
نتييجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة القليوبية الترم الأول، حيث قاربت أعمال التصحيح ورصد درجات إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي علي الإنتهاء، وسيكون بإمكانكم معرفة نتيجة أي طالب أو طالبة من طلاب الإعدادية في محافظة القليوبية إلكترونيا بمجرد ظهورها علي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أو من خلال خدماتنا علي موقع مصر فايق، والتي من خلالها تستطيعون الحصول علي النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس الخاص بكم في خانة التعليقات بالأسفل، وبمجرد ظهور النتيجة سنتركها لكم في رد التعليق.

نتيجة الإعدادية الترم الأول 2016 محافظة القليوبية، تأخرت قليلا وذلك بسبب إنشغال المصححين في تصحيح الكراسات الخاصة بإمتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وكذلك عملية رصد الدرجات، التي تأخذ الكثير من الوقت لكي لا يكون هناك مجال للخطأ في رصد الدرجات، وضياع مجهود الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 الترم الأول محافظة القليوبية، حيث أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التربية والتعليم حاليا  في محافظة القليوبية “ألفت فرغلي” علي أن الجميع يتفاني في الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وبمجرد الإنتهاء ستكون النتيجة جاهزة لإعتمادها من محافظ القليوبية الدكتور “رضا فرحات”، وأعلنت أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ستكون جاهزة بنهاية السبوع الجاري كأقصي تقدير.

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية “ألفت فرغلي” سبق وأن تولت منصب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، قبل إنتدابها لمدة عامين لتولي منصبها الحالي في مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة القليوبية، جميع التصريحات حتي الآن تؤكد أن النتيجة ستظهر في منتصف الأسبوع الحالي أو في آخره بأقصي تقدير، ودورنا في موقع مصر فايف أن نطمئن جميع الطلاب والطالبات وجميع أولياء الأول، فلا داعي للقلق فبمجرد ظهور النتيجة سنضع لكم اللينكات الخاصة بها أو يمكنكم وضع رقم الجلوس وسنعلمك بالنتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة القلبيوبية، جميع العاملين بالكنترول الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، يؤكدون أنهم يعملون بجهد لرصد وجمع درجات جميع المواد الدراسية، ويؤكدون أنه لا داعي للقلق والتوتر، فالنتيجة ستظهر قريبا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول في جميع الإدارات التابعة للمحافظة، ستكون متاحة قريبا، ويمكنم من خلال موقع مصر فايف الحصول عليها من خلال الروابط أسفل الصفحة، نتيجة الإعدادية بمحافظة القليوبية بلغت نسبة النجاح بها 71.2%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة القليوبية

نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة القليوبية، حيث شهدت محافظةالقليوبية حضور عدد 88019 طالب وطالبة لتأدية إمتحانات الصف الثالث الإعدادي في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وقد بلغ عدد طلاب المنازل الذين قاموا بدخول إمتحانات الترم الأول بمحافظة القليوبية إلي 2350 طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة القليوبية بمجرد ظهورها، سيكون بإمكانكم الحصول عليها من خلال لينك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من هنا.

أو يمكنم ترك رقم الجلوس الخاص بكم وسنعلمكم من خلال موقعنا مصر فايف بالنتيجة فور ظهورها.

حتي الآن لم تظهر سوي نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية الفصل الدراسي الأول 2015-2016 في محافظة القليوبية، ويمكنكم معرفتها من خلال نفس الرابط السابق.

تمنياتي لكم أعزائي طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية بمزيد من النجاح والتقدم في قادم العمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحت اخى الفاضل عاوز اعرف نتيجة الطالب / السيد ابراهيم محمد محمد غنيم ادارة طوخ التعليمية محافظة القليوبية

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت استاذى الفاضل عاوز اعرف النتيجة للطالب

  3. نشكركم علي حسن تعاونكم الرجاء ارسال النتيجه فور ظهورها للاطمئنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.