وزارة الاستثمار تعلن عن وظائف خالية للمؤهلات العليا من الذكور والإناث والتقديم من خلال البريد الإلكتروني

وزارة الاستثمار تعلن عن وظائف خالية للمؤهلات العليا من الذكور والإناث والتقديم من خلال البريد الإلكتروني

وظائف وزارة الاستثمار، أعلنت وزارة الاستثمار الشركة القابضة للتشيد والتعمير، المكتب العربي للتصميمات والاستشارات الهندسية،عن وجود وظائف خالية للمهندسين بإعلان نشرته الوزارة في جريدة الأهرام بتاريخ 5/2/2016.

الوظائف الخالية

  1. مطلوب مهندس معماري ” تصميم” لدية خبرة ما بين 3 الى 7 سنوات وخبرة في تصميم الفنادق والأبراج السكنية والفيلات ( كود الوظيفة 101).
  2. مطلوب مهندس إنشائي ” تصميم” خبرة ما بين 3 إلي 10 سنوات لدية خبرة في تصميم الفنادق والأبراج السكنية والفيلات ( كود الوظيفة 102).
  3. مطلوب مهندس مدني” تصميم” خبرة ما بين 3 إلي 7 سنوات لدية خبرة في تصميم شبكات الصرف الصحي والتغذية ومحطات المعالجة ومحطات الرفع( كود الوظيفة 103).
  4. مطلوب مهندس مدني معماري خبرة ما بين 5 إلي 10 سنوات لدية خبرة في أعمال المقايسات والمواصفات والتسعير( كود الوظيفة 201).
  5. مطلوب مهندس مدني معماري خبرة ما بين 5 إلي 10 سنوات لدية خبرة في مجال سابقة في مجال مشروعات المنتجعات السكنية والإسكان( كود الوظيفة 202).
  6. مطلوب مهندس تصميم أعمال خبرة من 8 إلي 10 سنوات لدية خبرة في مجال التصميم لأعمال التكييف والمصاعد ( كود الوظيفة 104).
  7. مطلوب مهندس IT خبرة من 3 إلي 7 سنوات خبرة في تصميم وتنفيذ شبكات المعلومات ( كود الوظيفة 301).
  8. مطلوب مهندس معمل خبرة 5 إلي 10 سنوات لدية خبرة في عمل اختبارات الخرسانة بانوا عها ( كود الوظيفة 203).

على الراغبين في التقديم للوظائف سالفة الذكور الدخول على البريد الإلكتروني وتقديم السيرة الذاتية بالوظيفة والكود المعلن لها [email protected]

وظائف هيئة الاستثمار