آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 5 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالانتهاء من مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد الأسبوع القادم، بدء الفصل الدراسي الثاني 13 فبراير الجاري.

لقاء رئيس هيئة قناة السويس برئيس وزراء الكونغو، تفقد رئيس الجمهورية مشروع الإسكان الاجتماعي بأكتوبر غدا، بدء الأوكازيون الشتوي الاثنين القادم.

تفقد رئيس قطاع الأمن العام أقسام الشرطة في سيناء، وصول قيمة العقارات المصرية إلى 3 تريليون جنيها، عبور 274 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس الأسبوع الماضي، استلام 500 ألف طن قمح من روسيا وفرنسا خلال أيام.

تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي لمدينة بدر، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 5 فبراير 2016

الانتهاء من مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد الأسبوع القادم

صرح وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي عن الانتهاء من تجهيز مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد خلال سبعة أيام، وذلك طبقا لملاحظات مجلس النواب.

بدء الفصل الدراسي الثاني 13 فبراير الجاري

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بشير حسن عن بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016 يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

لقاء رئيس هيئة قناة السويس برئيس وزراء الكونغو

التقى اليوم رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش برئيس وزراء دولة الكونغو الديمقراطية، وذلك في حضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمي بمقر هيئة قناة السويس.

تفقد رئيس الجمهورية مشروع الإسكان الاجتماعي بأكتوبر غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عنتفقد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة السادس من أكتوبر يوم غد السبت.

بدء الأوكازيون الشتوي الاثنين القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بدء الأوكازيون الخاص بفصل الشتاء على السلع والمنتجات يوم الاثنين القادم، على أن يستمر الأوكازيون الشتوي لمدة ثلاثين يوما.

تفقد رئيس قطاع الأمن العام أقسام الشرطة في سيناء

تفقد اليوم مساعد وزير الداخلية ورئيس قطاع الأمن العام اللواء السيد جاد الحق التمركزات الأمنية وأقسام الشرطة في سيناء؛ للاطمئنان على الأوضاع الأمنية بسيناء؛ وذلك في حضور مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن المركزي.

وصول قيمة العقارات المصرية إلى 3 تريليون جنيها

أعلنت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن وصول قيمة العقارات في جمهورية مصر العربية إلى ثلاثة تريليون جنيها، وذلك بواقع  30 مليون عقارا لم يسجل منها سوى 10% فقط.

عبور 274 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس الأسبوع الماضي

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 274 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس القديمة والجديدة خلال الأسبوع الماضي، وذلك بحمولة تصل إلى 15.7مليون طنا من البضائع.

استلام 500 ألف طن قمح من روسيا وفرنسا خلال أيام

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن استلام خمسمائة ألف طنا من حبوب القمح خلال الأيام القادمة من دول روسيا وفرنسا.

تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي لمدينة بدر

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي الموافقة على تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 290646.71 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.65.

طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس معتدل نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة، والصغرى 11 درجة.