ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتحميل أى فيديو من الفيسبوك على جهازك
بالفيديو.. أسهل طرق تحميل فيديوهات "فيسبوك" Facebook على هاتفك

الفيسبوك من أهم المواقع التى يستخدمها الملايين حول العالم فى التواصل الاجتماعى، والفيديوهات التى يتم تحميلها على الصفحات الشخصية والصفحات الأخرى تشعل الفيسبوك.

وتزاد رغبة الملايين فى تحميل هذه الفيديوهات على الكمبيوتر الشخصى الخاص بهم لمشاهدتها مرة أخرى فى أى وقت أو لتحميلها ورفعها على مواقع وصفحات خاصة بهم.

لذلك نعرض أسهل ثلاث طرق لتحميل أى فيديو من الفيسبوك على الحاسب الشخصى الخاص بنا .

أولا : إضافة حرف M بدلا من www فى عنوان الفيديو فى شريط Adress والضغط انتر سوف ينقلك لصفحة أخرى وتوقوم بتشغيل الفيديو، وبعدها نقوم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة على الفيديو ثم اختيار حفظ الفيديو ولتحميل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك.
1
ثانيا: إضافة كلمة bajar  وهى كلمة تعنى تحميل ولكن باللغة الاسبانية، ويتم إضافة كلمة bajar قبل كلمة facebook فى شريط عنوان الفيديو مع البروتوكول https وبعدها سينقلك إلى صفحة موقع ويتم الضغط على كلمة descargar لتحميل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك.
2
ثالثاً: إضافة كلمة descargarvidos قبل كلمة facebook فى شريط عنوان الفيديو فى البروتوكول https وسوف ينقلك لصفحة الموقع فيتم الانتظار قليلا حتى تظهر أيقونة بعنوان descargar والتى تعنى تحميل فيتم الضغط عليها لتحميل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك.

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.