نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية الترم الأول برقم الجلوس
نتييجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2016  محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول، فبعد قليل سيتم نشر نتيجة إمتحانات الصف الثالث الإعداي الترم الأول لعام 2016 بمحافظة المنوفية، وسيكون بإمكانكم الإستعلام عن نتيجة أي طالب في الشهادة الإعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أو الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية وذلك من خلال معرفة رقم الجلوس فقظ، فتابعونا من خلال هذا المقال عبر موقع مصر فايف، سيكون هناك تحديث لأخبار نتيجة الترم الأول للإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول بمحافظة المنوفية يتم رفعها الآن علي الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية أو كما يطلق عليها البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وفور دخولكم علي رابط هذا الموقع سيعطي رسالة مفادها “الآن نتيجة الشهادة الإعدادية” ومكتوب بأسفل هذه الرسالة جاري تحميل باقي النتيجة، يرجي تكرار المحاولة نظرا لكثرة الضغط علي الموقع، فلو ظهرت هذه الرسالة فنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية جاري رفع بقيتها علي الموقع وسيكون عليكم المحاولة مرة أخري، أو ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الإستعلام عن نتيجه في التعليقات، وسيتم الرد عليها فور إستكمال رفع النتيجة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، بلغت نسبة النجاح في إمتحانت الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية 76%، والتي تعتبر من أكبر نسب النجاح في إمتحانات الإعدادية بين جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

تحديث الجمعة 5-2-2016

نتيجة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية الترم الأول، حتي الآن البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية لا يوجد بها أي جديد سوي إعلان تحميل باقي النتيجة، الذي أعلن عنه مساء الأمس، وهذا دلالة علي إقتراب ظهور النتيجة فتابعونا.

فور الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية سنكون معكم عبر خدماتنا في موقع مصر فايف، التي من خلالها يمكنكم ترك رقم الجلوس وسنعلمكم بالنتيجة فورا، إليكم صورة عن حالة البوابة الألكترونية لمحافظة المنوفية حاليا، ولو نظرتم لأسفل الصفحة سترون إرشاد عن تصفح البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية بمتصفح الفاير فوكس لكي تتمكن من رؤية أوضح.

معرفة نتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية برقم الجلوس
نتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية

تحديث السبت  6-2-2016

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية الترم الأول، من المنتظر ظهور النتيجة اليوم أو صباح الغد الأحد  بأقصي تقدير وذلك في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية، وسنكون معكم وقت ظهور النتيجة بجميع اللينكات التي من خلالها يمكنكم معرفة النتيجة، أو برقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات، لذلك لاداعي لقلق طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية أو أولياء الأمور.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية، تم إنتهاء العمل في الكنترول الخاص بتصحيح إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وكذلك جمع الدرجات في جميع المواد الدراسية بجميع المدارس، وكثرة التكهنات عن سبب تأخر النتيجة ولكن جميع التكهنات تفيد أن النتيجة ستظهر غدا الأحد الموافق 7-2-2016، فتابعونا.

تحديث الأحد 7-2-2016

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2016، فجميع التوقعات والتكهنات خلال الموقع الصحفية والتعليمية رجحت أن اليوم الأحد الموافق 7-2-2016 سيكون موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لها والتي منها إدارة شبين الكوم وإدارة تلا وإدارة بركة السبع وإدارة أشمون وإدارة منوف وإدارة الشهداء وإدارة الباجور وإدارة سرس الليان وإدارة قويسنا، فتابعونا سنعرض لكم النتيجة فورا من خلال موقع مصر فايف.

تحديث:

عاجل، ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب جميع الإدارات التعليمية بالمنوفية، وذلك بعد أن تم حل مشكلة السيرفر الخاص بموقع نتائج المنوفية، ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة برقم الجلوس مباشرة وبكل سهولة عبر الروابط الموضحة بالأسفل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية

نتيجة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنوفية تأخرت قليلا هذا العام، وذلك بسبب العمل المكثف لإستكمال تصحيح جميع كراسات الإجابة بمختلف الإدارات في جميع محافظات المنوفية، ورصد هذه الدرجات بشفافية حتي لا يكون هناك مجال للخطأ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 الترم الأول سيتم إعتماها من خلال محافظ المنوفية الدكتور “هشام عبدالباسط”، وذلك فورا بعد الإنتهاء من عمليات رصد الدرجات، وذلك حتي يطمئن أولياء الأمور علي نتيجة أبنائهم ولايكون هناك مجال  للقلق بسبب تأخير النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة المنوفية، هي رابع نتيجة تظهر في جمهورية مصر العربية، حيث ظهرت أولا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وتبعها نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، وثالثا منذ قليل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، إعتمدت النتيجة النهائية من محافظ المنوفية، وجاري رفعها علي موقع المديرية، لم تظهر سوي نتيجة إدادرة الباجور التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية.

  • نتيجة الإعدادية الترم الأول محافظة المنوفية يمكنكم الحصول عليها إلكترونيا برقم الجلوس فقط عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من خلال هذا الرابط.
  • أو يمكنكم الحصول علي نتيجة الترم الأول الصف الثالث الإعدادي عبر موقعنا مصر فايف من هنا.
  • أو يمكنكم أعزائي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية وجميع أولياء الأمور الأباء والأمهات ترك رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات بالأسفل، وسنرد عليكم فورا بالنتيجة التي تريدونها.

تمنياتي لكم طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية بالنجاح والتوفيق في قادم العمر إن شاء الله.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.