بالفيديو.. سيدة تسرق مجوهرات من محل ذهب بقيمة 20 الف جنيه في أقل من 5 ثواني
سيدة تسرق محل ذهب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مقطع فيديو لسيدة وهي تقوم بعملية سرقة محل ذهب، فيما قد أحدث المقطع ضجة وجدلاً كبيراً عند الرواد، وذلك للسرعة البديهية التى تمكنت من خلالها السيدة سرقة المجوهرات.

كانت تلك السيدة جالسة بشكل طبيعي جداً في المكان، وكانت تحمل نجلها وتداعبه، بالإضافة إلى مشاهدتها المصوغات الذهبية وتتحاور مع البائع وتطلب منه أن يخرج لها القطع الذهبية بحجة أنها تود أن تستطلع عليها وتختار من بينهم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فيما استغلت السيدة التفات صاحب المحل ليأتي لها بقطع ذهبية من أجل أن تستطلع عليها، لتتجرأ بعد ذلك وتمد يدها داخل “البترينة” الخاصة بعرض المجوهرات، وتسرق عدة قطع ذهبية في أقل من 5 ثواني، وكانت كاميرا المراقبة المزروعة بالمحل أول شاهد على عملية السرقة هذه.

لم تكتفِ السيدة بما سرقته في المرة الأولى، لتعود مرة أخرى من جديد وتستغل التفاف البائع الذي التفت ليخرج لها مصوغات بأشكال أخرى، فتمد يدها وتسرق للمرة الثانية بسرعة أكبر، بينما لم يلاحظ صاحب المحل ذلك، لتخرج بعدها السيدة وبحوزتها قطع مجوهرات وذهب يقدر ثمنها بـ 20 ألف جنيه.

وبعد خروج السيدة من المحل، لفت انتباه صاحب المحل بأنه تم فقدان عدة قطع ذهبية من البترينة، وقام بالاستعانة بتصوير الكاميرا الخاصة بمحله، ليظهر بعدها مشهد السرقة كاملاً للسيدة، وتم التحري في الواقعة، ومن ثم إلقاء القبض على السارقة، وعند التحقيق أنكرت السيدة أنها سرقت، إلا أنه تم التأكد واثبات التهمة من خلال مقطع الفيديو المصور من خلال كاميرات المحل، تم إحالة المتهمة وعرضها على النيابة، وإصدار حكم بالتوقيف على ذمة التحقيق.

نترككم مع الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.