توفيق عكاشة يسب الشعب المصري ويُمهد لتشريع قانون سيضر بجميع المصريين (فيديو)
توفيق عكاشة

ما زال الإعلامي والبرلماني توفيق عكاشة يثير الجدل في أوساط الشعب المصري، حيث خرج بالأمس على قناته قناة الفراعين مع الإعلامية حياة الدرديري واصفاً الشعب المصري بالشعب الأهبل، وذلك لأنه يقوم بصرف 32 مليار جنيه علي المكالمات الهاتفية فقط، وطالب الشعب المصري “الأهبل” على حد قوله بتخفيض هذه الأموال إلى 8 مليار.

كما خاطب عكاشة وزير المالية ورئيس الوزراء مطالباً إياهم بفرض ضريبة على جميع المتحدثين في الهاتف المحمول، مضيفاً بأنه سوف يقوم بسن قانون يفرض ضريبة مقدارها 10% على المتحدثين في الهاتف المحمول، لتقليل الحديث في الهاتف وتأديب الشعب المصري، وذلك على حد قوله.

ولكن المفاجأة أن هذا الكلام ليس كلام عكاشة، ولكنه كلام السيسي حينما كان وزيراً للدفاع عام 2013، حيث قال أن الأمر لو كان بيدي لفرضت ضريبة على كل من يتحدث في الهاتف وعلى كل من يقوم بسماعه، وذلك حسب فيديو منشور على اليوتيوب منذ 2013.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وما ادراك ايها الشعب مدى مصداقية هذا الخبر …… انا متاكد ان هذا الخبر هو من قبيل الفبركة الاعلامية بهدف التمهيد لرفع الاسعار فى جميع الاتجاهات و ان شاء الله الشعب يخبط دماغه فى الحيطة …… الانقلاب عايز يجمع فلوس باى طريقة من الجمارك مرة و من الغاء الدعم شوية و من رفع اسعار الخدمات كهربا و مياه و مترو شوية واخيرا التليفونات و لسة ……. انتم لسة شوفتوا حاجة …….. دا انتم ايامكم غبرة ……..و لسة هتشوفوا مصر بتشحت ……

  2. لابد من فرض ضريبه على مكالمات المحمول لانها اصبحت شيء غير معقول وفعلا يعتبر هبل لما المصريين يتكلمون ب 32 مليار جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.