نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2017 موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس “ظهرت الأن”
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2017 موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس "ظهرت الأن"

نتيجة الابتدائية محافظة السويس 2017، نترقب معكم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس لنهاية العام الدراسي 2016-2017، وذلك فور اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بالسويس من المحافظ، ونشر النتيجة والاستعلام عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس وموقع نتائج الطلاب برقم الجلوس.

اعتمد محافظ السويس اللواء أركان حرب نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 94.1%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس عبد الحفيظ وحيد، وبلغ عدد الطلاب بالشهادة الابتدائية 11144 تلميذ وتلميذة.

نتابع خلال الساعات المقبلة الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017  بمحافظة السويس والتي قد يصاحبها الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أيضاً كما هو معتاد عن نتائج الابتدائية والإعدادية بمحافظة السويس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس من هنا

نتيجة ابتدائية السويس 2017 برقم الجلوس

انتهت امتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي بمحافظة السويس، وتستمر أعمال الكنترول لتصحيح أوراق إجابة طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 2016-2017، وبمجرد الانتهاء من التصحيح سيتم مراجعة ورصد درجات الطلاب ، بعدها تعتمد النتيجة من السيد محافظ السويس.

نقدم لكم الروابط المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس من خلالها وسنوافيكم بالمزيد قريباً “نتيجة ابتدائية السويس ظهرت

رابط اخر للاستعلام عن ابتدائية السويس برقم الجلوس:

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بالسويس من موقع فيتو والنتيجة ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس برقم الجلوس من هذا الرابط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس من هذا الرابط

للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس من الموقع الرسمي لبوابة السويس التعليمية وموقع مديرية التربية والتعليم بالسويس .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 برقم الجلوس محافظة السويس موقع مصر فايف

وإيمانا من فريق عمل موقع “مصر فايف” بالمساهمة في المشاركة بالفرحة والبهجة التي سيحظى بها الناجحين بنتيجة الترم الأول من الشهادة الابتدائية، فسنعمل خلال الساعات القادمة لتوفير جميع الروابط الرسمية والمباشرة من موقع مديرية التربية والتعليم، وكذلك موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس.

تحديث: نترقب خلال الساعات القادمة مع بداية الأسبوع الحالي اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة السويس بعد عرض النتيجة على السيد المحافظ، وسنرفق لكم ما يستجد من روابط جديدة للاستعلام عن ابتدائية السويس 2017 .

تحديث: نتيجة الابتدائية بمحافظة السويس تم إرفاق جميع الروابط الرسمية التي قدمت نتيجة الفصل الدراسي الأول، والاستعلام من خلالها بدون معوقات الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.