نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2017 موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2017  ـــــــــــــ

.ترقبوا معنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2017، لنتيجة الترم الأول من العام الدراسي2016-2017، حيث ننتظر معكم إعلان موعد اعتماد نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2017، وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.

اعتمد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، لنتيجة امتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2016-2017، فور أتمام كافة أعمال الكنترول،  بنسبة نجاح بلغت 72.5%، وستعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أعداد الطلاب المتقدمين للامتحان والنسب التي تحققت بنتيجة الإعدادية بالدقهلية، بخلاف نشر الرابط الرسمي لنتائج طلاب محافظة الدقهلية من الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية.

نتيجة إعدادية الدقهلية 2017 الترم الأول موقع نتائج طلاب الدقهلية برقم الجلوس

شهدت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2017 بمحافظة الدقهلية الترم الأول حالة من الاستقرار، رغم ورود العديد من الشكاوى بصعوبة في بعض الامتحانات وهو ما راعته اللجنة المشرفة على أعمال الكنترول، خاصة في توزيع الدرجات، وحتى يتم إعطاء جميع الطلاب حقوقهم ولا يُظلم أحد.

ومن المنتظر أن تعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ثم رصد الدرجات، والتي سيعقبها عرض النتيجة على السيد محافظ الدقهلية لاعتمادها وإتاحة روابط الحصول عليها عبر شبكة الإنترنت، بخلاف توفرها بالمدارس، كما حدث بنتيجة الشهادة الابتدائية.

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية 2017 الترم الأول برقم الجلوس موقع مصر فايف

يسعد فريق عمل مصر فايف أن يقدم لأولياء أمور طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الروابط الرسمية المتاحة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول العام الدراسي 2016-2017، من الموقع الرسمي لنتائج طلاب الدقهلية التابع لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

أيضا سنوفر لكم ما يستجد من روابط أخرى قد تتاح عليها نتيجة إعدادية الدقهلية الترم الأول 2017، مثل موقع نتائج اليوم السابع، وغيرها من المصادر الموثوقة لتقديم نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية. “ظهرت”

النتيجة عبر هذه الروابط ” عبر الموقع الرسمي لنتائج طلاب الدقهلية اضغط هنا

الرابط الثاني

الرابط الثالث لنتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني:

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر 2017 عبر هذا الرابط

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر 2017 من هنا.

تحديث رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة الدقهلية سيتم تحديثه مع نشر ما قد يتوفر من روابط أخرى بهذا الموضوع، واليكم بيان اعتماد النتيجة

محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي يناير ٢٠١٧ بنسبة نجاح ٧٢،٥٪ ويقدم خالص التهاني لجميع الناجحين.
اعتمد المحاسب/ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٦ بنسبة نجاح بلغت ٧٢،٥٪ ويقدم خالص التهاني لجميع الناجحين، وقد بلغ عدد الذين حضروا الإمتحانات ٩٩٣٩٧ طالبا وطالبة من إجمالي الطلاب الذين لهم الحق في أداء الإمتحانات وعددهم ١٠١٢٣٤ ، كذلك بلغ متوسط الحاصلين على نسبة ٥٠٪ فأكثر عدد ٧٢١١٠ ،كما بلغ عدد المتغيبين عن الإمتحانات ١٨٤٦ طالبا وطالبة.

قريباً جدا ننشر لكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بمجافظة الدقهلية، حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية على الانتهاء رسميا من كافة أعمال الكنترول تمهيداً لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية.

تحديث: نتيجة الإعدادية 2017 محافظة الدقهلية متاحة عبر موقع نتائج طلاب الدقهلية برقم الجلوس ، وكذلك الروابط المتاحة الرسمية لأي موقع رسمي ينشر النتيجة ستجدونها ضمن الروابط المرفقة بعالية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عاوز اعرف درجاتى برقم الجلوس إبراهيم أحمد أحمدمحمدأحمدعبدالرحيم 82307

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.