آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 4 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 4 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالموافقة على قرض 500 مليون دولار لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعي، تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي لمدينة بدر، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

إنشاء مصنع سرنجات ذاتية التدمير بـ5.5 مليون دولار، لقاء رئيس الوزراء برئيس وزراء الكونغو، استقبال 6500 رأس ماشية بالأسواق المحلية، تسجيل بيانات المواطنين ببرنامج تكافل وكرامة في 753 قرية، عبور 238 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

تصدير ذهب وأحجار كريمة بـ160 مليون دولار، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 4 فبراير 2016

الموافقة على قرض 500 مليون دولار لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعي

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 395 الخاص بالموافقة على اتفاق قرض بقيمة خمسمائة مليون دولارا؛ لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعي، وكان قد وقعت اتفاقية القرض خلال شهر يونيو الماضي.

تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي لمدينة بدر

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي الموافقة على تعديل رغبات الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

اعتمد اليوم محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، كما وصلت نسبة النجاح إلى 61.3%.

إنشاء مصنع سرنجات ذاتية التدمير بـ5.5 مليون دولار

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الصحة والسكان عن تخصيص الوزارة خمسة ونصف مليون دولارا؛ وذلك لإنشاء وتنفيذ مشروع مصنع السرنجات ذاتية التدمير.

لقاء رئيس الوزراء برئيس وزراء الكونغو

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئيس وزراء دولة الكونغو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات .

استقبال 6500 رأس ماشية بالأسواق المحلية

أعلن رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن استقبال ستة آلاف وخمسمائة رأس ماشية؛ لطرحها بالأسواق المحلية، وذلك في إطار سعي وزارة الزراعة في توفير السلع الغذائية واللحوم للمواطنين.

تسجيل بيانات المواطنين ببرنامج تكافل وكرامة في 753 قرية 

صرحت مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين الكباج عن تسجيل بيانات المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة في سبعمائة وثلاث وخمسين قرية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

عبور 238 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس 

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وثماني وثلاثين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس القديمة والجديدة خلال خمسة أيام ماضية، وذلك بحمولة تصل إلى 13.8 مليون طنا.

تصدير ذهب وأحجار كريمة بـ160 مليون دولار

صرح البنك المركزي عن تصدير جمهورية مصر العربية لمعدن الذهب واللؤلؤ والأحجار الكريمة بإجمالي مائة وستين مليون دولارا، وذلك خلال الفترة من شهر يوليو إلى شهر سبتمبر لعام 2015.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.50 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 287495.16 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.5.

طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس معتدل نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 11 درجة.