نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث 2016 موقع مصر فايف
نتيجة الشهادة الاعدادية

مصر فايف نتيجة الاعدادية 2016

طلاب الصف الثالث الاعدادي جميع محافظات مصر، نتابع معكم على موقع نتائج الامتحانات موقع مصر فايف نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016، نتيجة الاعدادية محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية والمنوفية والغربية والدقهلية والشرقية وشمال وجنوب سيناء وكفر الشيخ وأسوان وأسيوط والبحيرة، دمياط والسويس وقنا والمنيا وباقي محافظات الجمهورية، من خلال تقديم روابط نتيجة الاعدادية بجميع المحافظات.

حرصا منا نحن قريق عمل مصر فايف على تقديم النتيج فور إعلانها، نتابع معكم من خلال هذا المقال ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظات مصر تباعا، ونوفر لكم روابط مباشرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية مصر فايف 2016.

جاءت محافظة الإسكندرية كأول محافظة تظهر فيها نتيجة الصف الثالث الاعدادي لطلاب مديريات إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقد تم اعتماد النتيجة من قبل محافظ الإسكندرية، وتم نشر النتيجة بالفعل على موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

من خلال هذا المقال نتابع نتيجة اعدادية نهاية العام 2016 لجميع الطلاب بجميع المدارس على مستوى الجمهورية، كل ما عليك هو الدخول إلى هذا المقال من أجل معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2016 فور اعتمادها رسميا من على موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة.

بدأت عدة محافظات في تصحيح أوراق الطلاب في الشهادة الاعدادية، مثل محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية وكفر الشيخ، وتبدأ كنترولات مديرية التربية والتعليم تدريجيا في رصد النتيجة في موعد ظهورها في خلال أسبوع من الآن.

تابع أيضاً: نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة نتيجة الاعدادية من موقع مصر فايف، ويمكنكم أيضا ترك استفساراتكم وأرقام الجلوس الخاصة بكم ليتم رفع النتيجة الخاصة بكم.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية برقم الجلوس، يمكنك الحصول عليها فورا عن طريق أحد الروابط الموضحة بالأعلى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محافظة اسيوط حتي الان لم تظهر للصف الثالث الاعدادي لانها محافظه مش علي الخريطه اين المحافظ اين وكيل التربيه والتعليم باسيوط اين المسؤلين فاضيين

  2. عاوزه نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2016 بمحافظه المنوفيه رقم الجلوس 19607ارجوا الرد

  3. انا اريد انتيجة بسرعة 27مايو2016الساعة 8\47

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.