نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2016 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية
يسعدنا في موقع مصر فايف أن نقدم لطلابنا وطالباتنا الاعزاء في محافظة شمال سيناء رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول برقم الجلوس لعام 2016.
 
وإيماناً منا بالمسئولية الملقاه على عاتقنا وفي اطار متابعتنا المستمرة لموضوع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع محافظات الوطن نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة شمال سيناء من الموقع الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم.
 
حيث صرح السيد محافظ شمال سيناء ” أنه تم القيام باعتماد نتائج الامتحانات ودرجت في الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، وأصبح بامكان طلابنا وطالباتنا وأولياء الامور الحصول على النتائج من خلال الموقع عن طريق رقم الجلوس “.
 
كما وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن نسبة الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية بلغت 85% ، وأنها نسبة جيدة نظراً لما للأوضاع المعيشية والأمنية التي تمر بها المحافظة.
 
وأضاف الوكيل أن السيد محافظ شمال سيناء قام باصدار بعض القرارات بشأن الادارة التعليمية الخاصة بالمحافظة وكان أهمها أنه سيتم وضع نماذج امتحانات سهلة لطلاب محافظة شمال سيناء ويرجع ذلك لصعوبة الاوضاع الأمنية والمعيشية.
06
 
ويستطيع طلابنا الاعزاء الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة شمال سيناء من خلال الدخول الى هذا الرابط ” نتيجة الشهاة الاعدادية محافظة سيناء ” والقيام بوضع رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة للحصول عليها.
 

ملاحظة :

في حال عدم الحصول على النتيجة الخاصة بكم بامكانكم وضع أرقام جلوسكم من خلال التعليق على هذا الموضوع وسنقوم نحن بدورنا بفحص النتيجة وارفاقها لكم من خلال تعليق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول احمد محمد صابر السيد نتيجة الشهاده الاعداديه بشمال سيناء العربش مدرسة خيري طولسن رقم الجلوس 1391:

    احمد محمد صابر انا عايز درجاتي رقم جلوسي 1391 شمال سيناء العريش مدرسة خيري طولسن الاعداديه بنين عام 2016 ترم اول

  2. يقول احمد محمد صابر السيد نتيجة الشهاده الاعداديه بشمال سيناء العربش مدرسة خيري طولسن رقم الجلوس 1391:

    عايز اعرف النتيجه بتاعت الاعداديه بشمال سيناء الترم الاول مدرسة خيري طولسن الاعداديه بالعريش عام 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.