تدوينات حاكم دبي الخمسة التي أثارت اهتمام الشباب المصري بشكل كبير
حاكم دبي

حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي تويتر، كتب خمسة غريدات متتالية أثارت أعجاب الشباب العربي ككل وخصوصا الشباب المصري، فبمجرد قيام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بنشر عدة تغريدات علي صفحته الشخصية بتويتر، سرعان ما أنتشرت التغريدات وتناقله الشباب العربي، وخصوصا الشباب المصري الذي أطلقوا علي هذا العام بعد قراءة تدوينات حاكم دبي اليوم “عام الشباب الإماراتي”.

ليعبر الشباب المصري على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي علي أعجابهم بحاكم دبي واهتمامه بالشباب الإماراتي، وتوليه المناصب القيادية للشباب خاصة ما هم تحت سن الـ25 عامًا.

تدوينات حاكم دبي

وتظهر تدوينات حاكم دبي الخمسة اليوم حرصه علي الاهتمام بشكل كبير بالشباب الإماراتي خصوصا ما هم تحت سن ال25 سنة، حيث كتب:

  • “الأخوة والأخوات .. يمثل الشباب تحت سن 25 حوالي نصف مجتمعاتنا العربية .. ومن المنطق إن يكون الاهتمام بهم وبقضاياهم يوازي هذه النسبة، للشباب آمال وطموحات.. وقضايا وتحديات .. وبهم تنهض المجتمعات أو تنهار .. وعلى يديهم تتحق الإنجازات .. أو الإخفاقات”.
  • “أريد أن نختار شابا أو شابة تحت سن ال25 ليمثل قضايا الشباب وطموحاتهم .. أريده وزيرا معنا في حكومة الإمارات، أطلب من جامعاتنا في الدولة ترشيح 3 شباب و3 شابات من كل جامعة .. ممن تخرج في آخر عامين أو ممن هم في سنواتهم الأخيرة لنختار منهم وزيرا”.
  • “دولتنا دولة شابة .. قامت على الشباب .. ووصلت للمراكز الأولى عالميا بسببهم ..وهم سر قوتها وسرعتها.. وهم الكنز الذي ندخره للأيام القادمة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.