«مصر فايف» ينشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2016.. وخدمة مميزة في انتظارك
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

اعتمد منذ أيام قليله القائم بأعمال محافظ القاهرة، السيد اللواء احمد تيمور، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح وصلت إلى 75% بزيادة 3% عن العام الماضي، وقام بتكريم 15 طالب وطالبة وهم الأوائل على محافظة القاهرة بينهم 3 أصماء و3 مكفوفين.

وتخفيفاً منا على أبناءنا الطلبة وأولياء الأمور وكما عودناكم في “مصر فايف”  بجلب النتائج كل المراحل التعليمية و لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني  2016 بمحافظة القاهرة، يمكنكم  ترك رقم جلوسك في تعليق، وسنقوم بجلب النتيجة بأسرع وقت ممكن.

وقد أتاحت مدرية التربية والتعليم خدمة صوتية للحصول على النتيجة من خلال الاتصال على الرقم 09000100 من أي تليفون ثابت ومعرفة النتيجة .

كما يمكنكم الحصول على النتيجة برقم الجلوس مباشرة من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لبوابة القاهرة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة من خلال الرابط التالي:

www.misr5.com/natiga-prep-cairo

هذا وقد حصلت إدارة غرب القاهرة التعليمية على المركز الأول، في عدد الطلاب الناجحين يليها إدارة القاهرة الجديدة على المركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث إدارة روض الفرج التعليمية، وإدارة حلوان في المركز الرابع وأدره شبرا على المركز الخامس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاسم / يوسف احمد محمد عبد السلام
    رقم الجلوس/ 3462
    محافظة الجيزة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.