سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نضع لكم سعر الدولار اليوم السبت 6/2/2016 بالسوق السوداء المصرية، حيث بدأ الدولار مقابل الجنيه بالإنخفاض وذلك بعد أن وصل سعر  الصرف عند مستويات متدنية ولعدة اسباب أهمها عزوف المواطنين وقلة الطلب على الدولار، وتجنباً للخسارة تحسباً لقرارات البنك المركزي المقبلة، كما يمكنكم الآن معرفة آخر اسعار وسعر الدولار اليوم السبت 6/2/0216 من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الخميس

ننشر لكم النشرة الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم الخميس 4/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية، حيث نلاحظ أن الدولار مستقراً حسب سعر صرف الدولار مقابل الجنيه يوم أمس، حيث وصل سعر الدولار بالسوق السوداء عند سعر 8.60 شراء، 8.70 بيع، بينما وصل في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الاربعاء 3/2/2016

نتابع معكم اليوم سعر الدولار اليوم الاربعاء 3/2/2016 في السوق السوداء المصرية والبنوك داخل محافظات الجمهورية، ونجد أن الدولار لم يعد مستقراً على سعر صرف محدد وذلك نتيجة الاضطرابات التي يتعرض لها من البنك المركزي والمستثمرين.

سعر صرف الدولار، يواصل البنك المركزي إتخاذ العديد من الخطوات لردع ارتفاع الدولار، إلا ان الأمور لم تستقر حسب خطط البنك المركزي والحكومة المصرية، وطالب الكثير من أصحاب الأموال الإسراع في حل مشكلة السوق السوداء والتي تأثر بشكل واضح على سعر الدولار في مصر.

الدولار في مصر، حيث وصل سعر الدولار اليوم بالسوق السوق السوداء عند سعر صرف 8.60 شراء، مقابل 8.70 بيع، وذلك بعد ان انخفض بنسبة 5 قروش مختلفاً عن اسعار التداول في يوم امس الاثلاثاء، بينما استقر الدولار من أكثر من 6 شهور داخل البنوك المصرية عند سعر شراء 7.80، مقابل 7.83 بيع، وتوقع العديد من خبراء الإقتصاد أن يبقى سعر الدولار مقابل الجنيه مستقراً على سعر التداول الحالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.