نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة الإسكندرية برقم الجلوس
نتيجة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية اليوم، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بفرعها في محافظة الإسكندرية عن إعتماد محافظ مدينة الإسكندرية المهندس ” محمد عبدالظاهر ”  لنتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الأول وذلك عقب الإنتهاء من تصحيح ورصد جميع درجات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وبلغت نسبة النجاح في هذه النتيجة 83.6%، وذلك في جميع الإدارات والمدارس التابعة لمحافظة الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2016 الترم الأول، الآن برقم الجلوس في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، والتي منها إداراة المنتزه وإدارة شرق إسكندرية وإدارة وسط إسكندرية وإدارة غرب إسكندرية وإدارة الجمرك وإدارة العجمي وإدارة العامرية وإدارة برج العرب، جميع نتائج هذه الإدارات أبحت متاحة إلكترونيا، ولمن يريد النتيجة اللينكات بالأسفل أو يمكنكم ترك رقم الجلوس في التعليقات وسنعطيكم النتيجة فوريا.

نتيجة الإعدادية 2016 في محافظة الإسكندرية اليوم، سنتابع معكم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من خلال هذا المقال نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من خلال رقم الجلوس، ومن خلال موقع مصر فايف ستكون علي صلة دائمة بنتيجة الإعدادية، الأباء والأمهات وجميع أولياء الأمور يستطيعوا ترك رقم الجلوس أو الدخول علي أحد الروابط التي سنضعها لكم بالأسفل، للحصول علي نتيجة الإعدادية 2016 لأي شخص في محافظة الإسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2016 في محافظة الإسكندرية

تقدم لإمتحانات نصف العام بمرحلة الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس وإدارات محافظة الإسكندرية عدد 77911 طالب، بينما حضر فعليا في اللجان المعتمدة لأداء الإمتحانات عدد 77691 طالب والباقي تغيب عن الإمتحانات، أما عدد الطلاب الناجحين سواء من البنين أو البنات فبلغ عددهم 64212 طالب بنسية 83.65%، ومن خلال اللينكات القادمة يمكنكم زوارنا عبر موقع مصر فايف الحصول علي النتيجة برقم الجلوس.

حصل إدارة “وسط إسكندرية التعليمية” علي المركز الأول في نسبة النجاح بنتيجة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، بينما حصلت إدارة شرق إسكندرية علي المركز الثاني، وحصلت إدارة النهائية التعليمية علي المركز الثالث.

  • يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية لعام 2016 الترم الأول عبر البوابة الالكترونية من هنا.
  • أو من خلال موقع التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، وذلك من خلال هذا الرابط.
  • كما يمكنكم الإطلاع علي نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الموقع الرسمي لمحافظة الإسكندرية، عن طريق التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية من هنا.
  • أو يمكنك عبر خدمات موقع مصر فايف بدون أي مقابل، ترك رقم الجلوس في التعليقات بالأسفل، وسنقوم عبر موقعنا مصر فايف بالحصول لكم علي نتيجة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الإسكندرية في مختلف الإدارات التعليمية والمدارس الإعدادية التابعة للمحافظة.

نتمني لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية التوفيق والنجاح الباهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. اسم الطالبابراهيم ضيف حسن
      المدرسهشباب سند الاعدادية بنين
      عربى26
      انجليزى15
      دراسات15
      جبر12.5
      هندسة9.5
      علوم14.5
      تربية دينية13
      تربية فنية4
      حاسب آلى5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.