وزارة الداخلية توضح حقيقة القبض على أبو تريكة بتهمة التخابر مع قطر ومواقع التواصل الإجتماعي في ذهول
حقيقة القبض على أبو تريكة

من المعروف أن النجم الكبير محمد أبو تريكة هو أحد أكبر نجوم الكرة المصرية على مر تاريخها، ليس لمهارته فقط وقدراته العالية، بل أيضاً لحب الجماهير الكبير له ولا يقتصر هذا الحب على الجماهير المصرية فقط، بل يمتد ليشمل جماهير القارة الأفريقية والجماهير العربية بشكل عام.

وقد ثارت في الفترة الأخيرة العديد من التساؤلات حول إنضمام أبو تريكة لجماعة الإخوان المسلمين، وتمويل الجماعة خاصة بعد التحفظ على أمواله، إلا أن أبو تريكة نفى رسمياً إنتماؤه للإخوان المسلمين، إلا أن الإعلام المؤيد للنظام الحاكم في مصر ما زال لا يفوت مناسبة إلا ويهاجم أبو تريكة، مع التكريم الذي يتعرض له أبو تريكة في كل الوطن العربي.

وقد فوجيء النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بإنتشار خبر غير معروف المصدر، بقيام الداخلية منذ قليل بالقبض على محمد أبو تريكة بتهمة التخابر مع قطر، إلا أن وزارة الداخلية نفت الأمر حيث أكد اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة أنه لا صحة مطلقاً لما أثير عن القبض على أبو تريكة بتهمة التخابر مع قطر.

وما زال النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مذهولين من هذا الخبر وكيفية إنتشاره بهذه السرعة، وهل هو تمهيد لفعل أمني ما تجاه أبو تريكة، خاصة أن التحفظ على أمواله بدأ بنفس الطريقة عن طريق إشاعة ثم تحولت لحقيقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا مش فلحين إلا اشعات لو كل واحد فينا يتقى ربنا فى نفسو مكنش تاحلنا حساب الله ونعم الوكيل

    1. للاسف اى وحد يرفض حكم العسكر يعتبرة النظام الحاكم من الاخوان يعنى لو مكنتش معايا تبقى ضدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.