بالفيديو.. موسى يهاجم السيسي بعد طلب الحوار مع ألتراس الأهلي “انت ضعيف.. دول المفروض يتحاكموا”
أحمد موسى والسيسي

هاجم الاعلامي أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حلقة اليوم في برنامجه الشهير على مسئوليتي على قناة صدى البلد الفضائية، حيث شن هجوماً بسبب مداخلة السيسي مع عمرو أديب أمس بشأن طلب الحوار مع ألتراس الأهلي.

حيث قال موسى لم أكن أحب أن أرى الرئيس ضعيفاً أمام هؤلاء الشباب الذي قام بسب الجيش والشرطة وطالبوا بإعدام المشير طنطاوي، وأضاف أنه يرفض مبادرة السيسي لعقد لقاء مع الألتراس وأن هؤلاء الشباب لابد من محاكمتهم.

وأكد موسى أنه سيظل دائماً يدافع عن الجيش والشرطة، ولن يسمح أبداً بإهانة أي فرد بدءاً من أصغر جندي لأكبر رتبة في وزارة الداخلية أو المؤسسة العسكرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيسى فوق الجميع ويجب احترام رأيه – ولكن كشعب لا نريد لمكانة رئيس الدولة أن يتسامح مع من سب القائد ألأعلى لجيش مصر السابق المشير طنطاوى كأنه أهان الشعب كلة الجيش = الشعب = الشرطة = كل المؤسسات – وألأدب فضلوه عن العلم – وكان يجب على شباب أللتراس يكونوا قدوة فى الرقى ألأخلاقى والتسامح الرياضة خلق وأدب وسلوك تربينا على هذا – لكن ما يفعله ألألتراس ألآن خارج عن كل ألأعراف -رئيس الدولة المصرية مكانته كبيرة ويجب أحترامة واحترام الجيش وكل مؤسسات الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.