نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول .. ابحث برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 محافظة القاهرة

أعلنت مصادر صحفية في الجمهورية أن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة لعام 2016 الترم الأول مساء اليوم، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح داخل مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة وتجميع الدرجات من جميع الإدارات التعليمية والمدارس في المحافظة .

والجدير بالذكر أن سبب تأخير ظهور نتيجة الإعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة بسبب تأخر عملية جميع الدرجات من الإدارات التعليمية في المحافظة، حيث كان من المقرر أعلان ظهور نتيجة الإعدادية في القاهرة السبت الماضي .

حيث نعمل في موقع مصر فايف في استخدام جميع وسائل الراحة لطلابنا الأعزاء وإعلان النتائج من خلال المواقع الإلكترونية بدل الذهاب للمواقع الدراسية الخاصة بكل طالب وسوف نعمل بأذن الله رب العالمين بوضع نتيجة كل طالب في تعليقات الموقع من خلال ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب ، للحصول على النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة اضغط هنا مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة .

وأعلنت مصادر ان محافظ  القاهرة  جلال السعيد قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة، وصرحت مصادر داخل محافظة القاهرة أن نسبة التفوق في النتيجة بلغت 70% وكان سبب تأجيل ظهور النتيجة أكثر من مرة هو تأخير جمع ورصد العلامات الخاصة بجميع طلاب محافظة القاهرة وعدم اعتمادها من قبل كنترول مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة القاهرة، استطاعت بعض إدارات التعليم في محافظة القاهرة من بلوغ أفضل النتائج، وذلك بعد حصول روض الفرج التعليمية على الترتيب الأول ونسبة النجاح كانت فيها 87.39%، بينما تفوقت غرب القاهرة وحصلت على المركز الثاني بنسبة 86.47%، وفي المركز الثالث وبنسبة نجاح 85.83% حصلت القاهرة الجديدة على موقعها بين الإدارات الثلاثة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. رقم الجلوس: 373695
      الإسم: ياسمين عبد الرحمن سيد عبد الرحمن
      الإدارة: المطرية
      المدرسة: المستقبل الاعدادية الصباحية بنات

      اللغة العربية: 35 اللغة الإنجليزية: 25.5
      الدراسات الإجتماعية: 19.5 الرياضيات: 30
      العلوم: 19.5 الحاسب الآلى: 7

      المجموع: 136.5

      رجوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.