نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 الترم الاول برقم الجلوس … الآن ظهرت النتيجة
الشهادة الابتدائية - محافظة الدقهلية
قراء موقع مصر فايف الاعزاء في اطار بحثنا ومتابعتنا المستمرة عن إعلان ظهور نتائج الشهادة الاعدادية والابتدائية في جمهورية مصر العربية، وإنطلاقاً من مبدأ المسؤولية الملقاه على عاتقنا نقدم لكم اليوم رابط معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الدقهلية لعام 2016.
وتتوالى تباعاً ظهور النتائج الخاصة بالمرحلة الاعدادية والابتدائية أيضاً في جميع محافظات مصر، إذ أن هناك العديد من المحافظات أعلنت عن ظهور النتائج الخاصة بطلابها وطالباتها من أبناء الصف السادس الابتدائي.
ومؤخراً أعلن محافظ الدقهلية عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية التابعة لمحافظة الدقهلية، جاء ذلك بعد أن قام المختصون والكنترول بالانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات، كما وأعلن السيد المحافظ أن نسبة النجاح وصلت الى 93.4%، بالاضافة الى ذلك سيقوم المحافظ بالاعلان عن أسماء الطلبة الأوائل في المحافظة والذين حصلوا على درجات عالية.
والجذير بالذكر أنه تم ظهور نتائج الشهادات الاعدادية والابتدائية في بعض المحافظات المصرية، ونحن في موقع مصر فايف نتابع عن كثب ظهور نتائج باقي المحافظات، حيث سنقوم بوضعها لكم عبر موقعنا من أجل أن نسهل عليكم عملية البحث خاصة وأن البعض منكم يجد بعض الصعوبة في الحصول على نتيجته.
ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية الاستاذ أحمد فكري أن المدارس الرسمية للغات احتلت المراكز الأولى وفي المركز الثاني جاءت مدارس ادارة شرق المنصورة فيما كان بالمركز الثالث مدارس ادارة بني عبيد التعليمية والمركز الرابع ادارة بلقاس.
ومن جانب آخر فقد حقق تلامذة المرحلة الابتدائية للمكفوفين نسبة نجاح وصلت الى 100%، اذ حصل 8 تلاميذ على نسبة 50% وأكثر، فيما حصلت المرحلة الابتدائية للصم على نسبة 50% وأكثر 57 تلميذ من مجموع 58 تلميذ بنسبة وصلت الى 98%.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 الفصل الاول برقم الجلوس

ويستطيع طلاب وطالبات محافظة الدقهلية الحصول على نتائجهم بعد الدخول الى هذا الرابط ” نتيجة الشهادة الابتدائية بالدقهلية ” وذلك من خلال القيام بوضع أرقام جلوسهم ومن ثم الضغط على عرض النتيجة وبعدها تحصلون على نتائجكم.

ملاحظة:

في حال لم تظهر معكم النتيجة بامكانكم وضع أرقام جلوسكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم نحن بدورنا بالبحث عن النتيجة الخاصة بأرقام جلوسكم ونرفقها لكم من خلال التعليق الخاص بكم.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ 2016 الترم الاول برقم الجلوس اضغط هنا.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الفصل الاول برقم الجلوس اضغط هنا.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية الفصل الاول 2016 اضغط هنا.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول برقم الجلوس اضغط هنا.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس 2016 اضغط هنا.
ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الاول برقم الجلوس اضغط هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.