وزير التموين يعلن بيان هام وعاجل للمواطنين عن زيت التموين وفارق نقاط الخبز
وزير التموين وفارق نقاط الخبز

فى ظل اهتمام وزارة التموين بتوفير كافة السلع للمواطنين وخصوصاً السلع التموينية وفارق نقاط الخبز وهو عبارة عن السلع المجانية التي يحصل عليها المواطنين في مقابل توفير الاستهلاك الشهري من الخبز البلدي المدعم، ولحل أزمة زيت التموين والتي أصبح بسبها تعاني معظم الأسر المصرية، فقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن هيئة السلع التموينية قد تعاقدت على شراء ما يقرب من 105 ألف طن زيت خام من الخارج وذلك من أجل إنتاج زيت الطعام للمواطنين وصرفه لهم مع السلع التموينية وفارق نقاط الخبز بالاضافة إلى توفير زيت الطعام للقطاع الخاص.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم ضخ حوالي 15 ألف طن زيت طعام خلال الأسبوع الجاري بجميع مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية من أجل إتاحة زيت الطعام وصرفه للمواطنين من قبل البقال التمويني.

وبمناسبة بدء صرف نقاط الخبز المجانية للمواطنين للشهر الجاري أعلن وزير التموين اليوم بيان هام وعاجل للمواطنين جاء فيه:-

1- الرجاء من المواطنين على عدم التزاحم على محلات البقالة التموينية أو المجمعات الاستهلاكية من أجل صرف نقاط الخبز حتى لا يؤدي ذلك إلى تعطيل شبكة الكمبيوتر.

2- التأكيد على المواطنين أن فترة صرف نقاط الخبز ممندة حتى يوم 20 من كل شهر.

3- أن متوسط ما يحصل عليه كل مواطن من سلع مجانية من فارق نقاط الخبز يتراوح بمتوسط 40 جنيه إلى 60 جنيه شهرياً.

4- تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوزارة وكافة المديريات التموينية لمتابعة عمليات صرف سلع فارق نقاط الخبز للبقاليين التموينين والذي بدأ يوم أمس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليكوا كفاية بقى بهدلة وتريقة على المدرسين مش لمصلحلة الطالب ام المعلم ام العملية التعليمية نشر مثل هذا الفيديو مش كفاية انهيار التعليم اصلا
    ثم ما الدليل على ان هولاء مدرسين فلم ارى ابدا مدرسة مصممة بهذا الشكل عاملين سور منخفض جدا ولة سلالم لتسلقة واية لازمتة اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.