ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، إنتهت مباراة برشلونة اليوم أمام فالنسيا بفوز البرسا بسباعية نظيفة علي ملعب الكامب نو، وإليكم تقرير كامل مفصل عن المباراة قبل بدايتها وبعدها، يتضمن موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل برشلونة الأساسي، وملخص عن جميع أحداث المباراة المثيرة، والتي شهدت حالة طرد للمدافع شكودران مصطفي، وضياع ضربة جزاء، إليكم التقرير.

مباراة برشلونة وفالنسيا في نصف نهائي كأس إسبانيا 2016، نقدم لكم عبر موقعنا مصر فايف موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، حيث سيستضيف برشلونة فالنسيا مساء الغد الأربعاء 3 فبراير 2016 علي ملعب الكامب نو معقل النادي الكتلوني، وفي نفس الدور سيتضيف فريق إشبيلية فريق سيلتا فيجو علي ملعب خوان رامون سانشيز معقل فريق إشبيلية.

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، يدخل برشلونة المباراة مدججا بنجومه، ويساعده أيضا عامل الأرض والجمهور، بينما يدخل فالنسيا اللقاء باحثا عن نتيجة يستطيع من خلالها قلب الموازين في مباراة الذهاب علب ملعب الميستايا، وذلك طبقا لحديث المدير الفني للخفافيش “جاري نيفيل” للصحف الإسبانية.

برشلونة علي موعد مع رقم قياسي جديد، فالفوز في مباراة فالنسيا اليوم سيمكنه من إستكمال المباراة رقم 26 بدون هزيمة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة 3-2-2016

الـيوم  الأربعاء 3-2-2016
الـبطولة كأس ملك إسبانيا – نصف النهائي
الـساعة  22:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  الكامب نو معقل الفريق الكتلوني
الحكم إيجليسياس فيلانويفا إيجناسيو 
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت (HD3)
المعلق  علي محمد علي

 

تشكيل برشلونة الأساسي أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس إسبانيا

نقدم لكم تشكيل فريق الأساسي لمباراة فالنسيا اليوم فور الإعلان عن التشكيل الرسمي علي الموقع الرسمي لنادي برشلونة، إليكم التشكيل الرسمي.

حراسة المرمي: تير شتيجن

الدفاع: بيكيه – ألبا –  فيدال – ماثيو

الوسط:  بوسكيتس – توران – إنييستا

الهجوم: ميسي – سواريز – نيمار

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 3-2-2016

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، إنطلقت مباراة برشلونة وفالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر (جرينتش+2)، وذلك بصافرة الحكم الإسباني فيناويفا.

  • الدقيقة السابعة سجل لويس سواريز هدف البرسا الأول، صناعة الهدف عن طريق البرازيلي نيمار.
  • الدقيقة 13، سجل الأورجواني الهدف الثاني له بالمباراة والثاني للبرسا، صناعة الهدف للإسباني فيدال.
  • الدقيقة 15، حصل إنييستا علي بطاقة صفراء أولي في المباراة، وبعدها بعشر دقائق تحصل زميله بيكيه علي بطاقة صفراء هو الآخر.
  • الدقيقة 30 ليونيل ميسي يسجل الهدف الثالث لبرشلونة أمام فالنسيا، صناعة الهدف جاءت عن طريق البرازيلي نيمار.
  • الدقيقة 34 تبديل أول لفالنسيا بخروج دانييلو، ودخول فيجولي
  • الدقيقة 47 في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ضربة جزاء محتسبة لنادي برشلونة، مع بطاقة حمراء للمدافع شكودران مصطفي، ولكن البرازيلي نيمار يضيع ضربة الجزاء.
  • الشوط الأول من المباراة إنتهي بفوز البرسا بثلاثية نظيفو سجلها، سواريز هدفين، وهدف لميسي.
  • الدقيقة 46 تبديل ثاني لفالنسيا بخروج سيكيرا ودخول روبن فيزو، وتبديل للبرسا بخروج إنييستا ودخول سيرجي روبيرتو.
  • برشلونة يسجل الهدف الرابع عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 59، صناعة الهدف عن طريق سواريز.
  • الدقيقة 62 تبديل ثاني لبرشلونة، بخروج بيكيه ودخول بارترا.
  • الدقيقة 65 البديل سفيان فيغولي يتحصل علي ورقة صفراء.
  • الدقيقة 72 تبديل أخير للبرسا بخروج جوردي ألبا ودخول أدريانو كوريا.
  • الدقيقة 75 ليونيل ميسي يسجل الخامس لفريق برشلونة والثالث له في المباراة، هاتريك ليونيل ميسي حتي الآن أمام فالنسيا.
  • الدقيقة 80 بطاقة صفراء آخري في المباراة من نصيب تشيرشيف لاعب فالنسيا.
  • الدقيقة 84 لويس سواريز يسجل الهدف السادس لبرشلونة، والثالث الشخصي له، صناعة الهدف عن طريق أدريانو كوريا، هاتريك سواريز وهاتريك ميسي أمام فالنسيا حتي الآن.
  • الدقيقة 85 توران يتحصل علي بطاقة صفراء.
  • الدقيقة 89 لويس سواريز يسجل الهدف السابع لبرشلونة، والرابع الشخصي له، صناعة الهدف جاءت عن طريق أردا توران.
  • خمس دقائق وقت بدل ضائع يحتسبها حكم المباراة.
  • نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا، المباراة إنتهت بفوز برشلونة علي فالنسيا بسباعية نظيفة في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، أبطال السباعية، “ليونيل ميسي” سجل هاتريك، لويس سواريز سجل سوبر هاتريك.

غيابات برشلونة أمام فالنسيا

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، ستشهدت غيابات بارزة من جانب الفريق الكتلوني، فسيغيب كل من خافيير ماسكيرانو وداني ألفيش وكلاوديو برافو بقرار فني، و سيغيب أيضا المهاجم ساندرو راميريز والمادفع البرازيلي دوجلاس للإصابة.

إحصائيات مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأربعاء

أخر مباراة لبرشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا علي ملعب الكامب نو كانت في فبراير 2012، وفاز برشلونة في هذه المباراة علي فالنسيا بهدفين نظيفين.

برشلونة قابل فريق فالنسيا في 171 مواجهة سابقة، فاز برشلونة في 80 مباراة، بينما فاز الخفافيش في 47 مباراة وكان التعادل حاضرا في 40 مباراة.

برشلونة سجل في مواجهاته أمام فالنسيا عدد 318 هدف، وفي المقابل سجل فالنسيا عدد 250 هدف في مرمي برشلونة.

أخر فوز لفريق فالنسيا علي ملعب الكامب نو كان في فبراير 2014 بالدوري الإسباني، وتمكن الخفافيش من الفوز في هذه المباراة بنتيجة (3-2)، سجل أهداف برشلونة، لاعب آرسنال الحالي أليكسيس سانشيز وليونيل ميسي، بينما سجل أهداف فالنسيا كل من (باريخو وبياتي وباكو ألكاسير).

برشلونة فاز في أخر ست مباريات له في جميع البطولات، وسجل 17 هدف، بينما فريق فالنسيا فاز في مباراتين فقط من أخر ست مباريات له في جميع البطولات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة، وسجل فيهم 8 أهداف.

أخر فوز لفريق برشلونة علي فريق فالنسيا يرجع إلي الموسم الماضي، في أخر جولات الدوري الإسباني، وفاز حينها النادي الكتلوني بثنائية نظيفة سجلها كل من الأورجواني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

فريق برشلونة حافظ علي نظافة شباكة في مباراتين فقط ضمن أخر ست مباريات للفريق في مختلف المنافسات.

أخر أخبار برشلونة 2016

برشلونة يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة كان أخره أمام أتلتيكو مدريد الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة من 22 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني.

ليونيل ميسي حضر اليوم تدريبات الفريق الجماعية إستعدادا لمباراة فالنسيا غدا، ليونيل ميسي كان قد غاب عن مران الفريق يوم أمس بعد التدخل العنيف للاعب أتلتيكو مدريد فليبي لويس علي ميسي في مباراة البرسا السابقة أمام أتلتيكو مدريد.

بأستثناء رافينيا ألكنتارا، حضر جميع لاعبو برشلونة التدريبات الجماعية، الكنتارا سيغيب عن مباراة فالنسيا المقبلة بعد إصابته في الركبة التي يتعافي منها.

في واقعة تصوير جواز سفر الأرجنتيني ليونيل ميسي، صدر حكم بحبس الموظف الإماراتي الذي يعمل بمطار دبي لمدة شهر، بعد أن إنتهك خصوصيات اللاعب الأرجنيني وصور جواز سفره ونشره علي مواقع التواصل الإجتماعي.

المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي، تحدث بخصوص مشاركة نيمار من عدمه في مباراة الغد، فالمدير الفني الشاب أكد علي أنه لايوجد ما يمنع مشاركة اللاعب في مباراة الغد الأربعاء أمام فالنسيا، البرازيلي نيمار سوف يواجه اليوم تحقيق أمام اللمحكمة الوطنية للتحقيق معه في قضايا فساد وإحتيال وتهرب ضريبي.

أدلي النجم البرازيلي نيمار بأقواله اليوم في المحكمة الوطنية لمدة ساعة أمام القاضي خوسيه ماتا، وذلك بسبب الدعوي الموجهة للاعب البرازيلي بتهربه من الضرائب، احتشد ما يزيد عن 100 صحفي عقب الجلسة، ولكن البرازيلي وقع بضعة أوتوجرافات وغادر سريعا ولم يدلي بأية تصريحات.

لويس إنريكي مدرب البرسا الحالي، أعلن علي سعادته بتولي صديقه بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي تدريب فريق مانشستر يوناتيد إبتداء من الموسم القادم، كما أكد علي مدي الإثارة التي ستكون في البريميرليج بعد تطبيق أفكار جوارديولا مع السيتي.

نفي والد اللاعب البرازيلي نيمار إستلامه أي عروض من جانب فريق ريال مدريد للتوقيع مع نجله، مؤكدا أن كل ما تروجه الصحف الرياضية حاليا من وجود عرضي مالي قدره 110 مليون دولار محض كذب إشاعات.

مشوار برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا 

برشلونة بدأ مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق فيلانوفينسي في الدور 32 من البطولة، تعادل معه في مباراة الذهاب، وفاز برشلونة عليه في مباراة الإياب بسداسية نظيفة.

في الدور السادس عشر من البطولة، قابل نادي برشلونة فريق إسبانيول، فاز عليه في مباراة الذهاب بملعب الكامب نو بنتيجة (4-1)، وفي مباراة الإياب علي ملعب باور 8 فاز فريق برشلونة بثنائية نظيفة.

في الدور ربع النهائي كان الدور علي أتلتيك بيلباو، ففاز عليه النادي الكتلوني بنتيجة (2-1) علي ملعب سان ماميس، وفي مباراة الإياب علي ملعب الكامب نو تمكن البرسا من التأهل لنصف النهائي بعد فوز مثير بنتيجة (3-1).

مشوار فالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا

نادي فالنسيا تأهل إلي الدور السادس عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا عبر فريق باركالدو، حيث فاز عليه الخفافيش في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)، وفي مباراة الإياب فاز فالنسيا بنتيجة (2-1).

في الدور السادس عشر من البطولة، قابل فريق فالنسيا فريق غرناطة، وفاز عليه في مباراة الذهاب علي ملعب الميستايا برباعية نظيفة، وفي مباراة الإياب فاز الخفافيش بثلاثية نظيفة.

في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، إصطدم فريق فالنسيا بفريق لاس بالماس، نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كانت حاضرة في مباراة الذهاب علي ملعب الميستايا، وفي مباراة الإياب تمكن الخفافيش من التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز علي لاس بالماس بهدف نظيف سجله مورينو.

أخر أخبار فالنسيا 2016

فالنسيا في أخر مباراة له بالدوري الإسباني خرج خاسر علي ملعبه أمام فريق سبورتينج خيخون بهدف مقابل لاشئ، فالنسيا يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

التونسي ” أيمن عبدالنور ” سيغيب عن مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم علي ملعب الكامب نو، وذلك بالرغم من المستوي العالي الذي يقدمه رفقة الخفافيش مؤخرا، قرار الإستبعاد جاء فنيا من قبل المدرب الإنجليزي جاري نيفيل.

المدرب الفني الإنجليزي جاري نيفيل أكد علي أن هدفه من مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة هو الخروج بنتيجة، تمكنه من محاولة التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا من خلال مباراة الإياب في ملعب الميستايا.

 

——————————————————————————–

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة برشلونة وفالنسيا بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالأسفل في خانة التعليقات.