نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة سوهاج 2016
محافظة سوهاج 1

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة سوهاج العريقة، يسعد موقع مصر فايف أن يقدم لكم نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2015/2016، وذلك خدمة من موقع مصر فايف لكل أبناء محافظة سوهاج وخصوصاً طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي.

كل ما هو مطلوب منكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية فقط كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالأسفل وسيقوم موقع مصر فايف بعرض النتيجة عليك عزيزي الطالب فور إعتماد محافظة سوهاج للنتيجة.

أو يمكنك عزيزي الطالب الاعتماد على نفسك في البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية عن طريق الضغط هنا

وتؤكد جميع التوقعات أنه سوف يتم إعلان نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية خلال الأيام القليلة المقبلة وخصوصاً وأن أعمال كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج قد قاربت على الانتهاء وأنه يتم حالياً مراجعة رصد درجات الطلاب لكي يحصل كل طالب وطالبه في الشهادة الاعدادية على حقوقه.

كما تؤكد تلك التوقعات أيضاً بأن نتيجة هذا العام ستكون مبشرة وأعلى من الأعوام الماضية نتيجة لقيام الطلبة والطالبات من أبناء محافظة سوهاج بمجهودات كبيرة للحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجوك انا عيز النتيجه ووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووواااااااااااااااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.