ملخص مباراة الأهلي وإنبي الأربعاء 3-2-2016 في الدوري المصري

ملخص مباراة الأهلي وإنبي الأربعاء 3-2-2016 في الدوري المصري
مباراة الأهلي وإنبي اليوم والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي المؤجلة ضمن المباريات المؤجلة في الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الأهلي علي مضيفه نادي إنبي بهدفين مقابل لاشئ، ليتصدر الأهلي بهذا الفوز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 ويأتي خلفه الزمالك برصيد 31 نقطة بعد الخسارة اليوم من الإسماعيلي، الأهلي متبقي له حاليا مباراة واحدة مؤجلة أمام نادي المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري، إليكم تقرير شامل عن المباراة قبل بدايتها وبعدها، يتضمن ملخص كامل عن أحداث مباراة الأهلي وإنبي اليوم، إليكم التقرير.

مباراة الأهلي وإنبي اليوم ضمن المباريات التي تم تأجيلها في الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز، مباراة الأهلي وإنبي اليوم الأربعاء الموافق 3-2-2016 ستقام علي ملعب بتروسبورت “الملعب الأساسي لنادي إنبي” ، عندما يحل متصدر الدوري حاليا النادي الأهلي ضيفا ثقيلا علي نادي إنبي.

مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري دائما ما تحمل معها الإثاراة والندية، أكبر فوز للنادي الأهلي علي إنبي كان في مايو 2013، وفاز في هذه المباراة النادي الأهلي بخماسية، مقابل هدف وحيد لنادي إنبي، بينما أكبر فوز لنادي إنبي علي الأهلي كان في مايو 2008، وفاز في هذه المباراة الفريق البترولي بثلاثية نظيفة.

بفوز الأهلي في هذه الليلة أمام إنبي، يرتفع رصيد الأهلي إلي 21 فوز أمام إنبي في 31 مباراة خاضها الفريقين، بينما يظل إنبي عند عدد خمس إنتصارات علي المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام إنبي

الأهلي بقيادة المدير الفني المؤقت  “عبدالعزيز عبدالشافي”  أعلن اليوم عن قائمة ضمت 18 لاعبا من ضمنهم جون أنطوي، وسنعلن لكم عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي فور نزوله، إليكم التشكيل الرسمي للنادي الأهلي.

حراسة المرمي :شريف إكرامي

الدفاع: أحمد حجازي – صبري رحيل – رامي ربيعة – أحمد فتحي

الوسط: حسام غالي – حسام عاشور  – رمضان صبحي – عبدالله السعيدا

الهجوم : عمرو جمال – أنطوي

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم 3-2-2016

بعد أقل من 10 دقائق ستبدأ مباراة الأهلي وإنبي ضمن المباريات المؤجلة في الأسبوع الخامس من الدوري المصري، المباراة بقيادة تحكيمية يرأسها الحكم محمود البنا.

  • بدأت المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر (جرينتش+2).
  • هجمة أولي خطيرة للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية كاد أن يسجل منها عمرو جمال مع متابعة لرمضان صبحي ولكن فوق العارضة.
  • هجمة خطيرة في الدقيقة الثامنة من جون أنطوي بعد تمريرة من أحمد فتحي ولكن خارج المرمي.
  • الدقيقة 15 تسديدة من رمضان صبحي ولكن بجوار القائم.
  • الدقيقة 18 فرضة تسجيل هدف أول عن طريق جون أنطوي بعد تمريرة من رمضان صبحي ولكن بجوار القائم.
  • الدقيقة 21: الاخطاء انبي 1 / الاهلي 2.
  • الدقيقة 24 أول هجمة خطيرة لإنبي عن طريق صلاح سليمان ولكن تمر بجوار مرمي إكرامي.
  • الدقيقة 27 أول ركنية لنادي إنبي.
  • الدقيقة 29 تسديدة قوية من عبدالله جمعة ولكن إكرامي يتصدي لها.
  • الدقيقة 34 عبد المنصف يتصدي لهجمة ثلاثية بدايتها رأسية عبدالله السعيد وتصدي من عبدالمنصف ثم يكمل رمضان صبحي بتسديدة ولكن عبدالمنصف يتصدي وأخيرا رأسية من أنطوي ولكن يخرجها منصف لركنية.
  • الدقيقة 36 هدف أول للنادي الأهلي عن طريق المهاجم عمرو جمال.
  • الدقيقة 40 تبديل أول لنادي إنبي بخروج وائل فراج ودخول أكرم توفيق.
  • الدقيقة 43 تسديدة قوية من عبدالله السعيد بعد تمريرة من عمرو جمال ولكن الحارس يتصدي.
  • الدقيقة 45 وأول بطاقة صفراء في المباراة للاعب إنبي أحمد يونس.
  • إنتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لاشئ سجله اللاعب عمرو جمال.
  • بداية الشوط الأول من المباراة.
  • الدقيقة 46 يصحبها تسديدة قوية من أنطوي ولكن خارج الملعب.
  • الدقيقة 50 وخروج خاطئ من إكرامي كاد أن يكلف الأهلي الهدف الأول.
  • الدقيقة 53، دفاع إنبي يبدو متماسكا أمام محاولات الأهلي، عما كان عليه في الشوط الأول.
  • الدقيقة 55 تسلل علي نادي إنبي.
  • ضربة حرة مباشرة مستحقة لقاعود بعد عرقلة من أحمد حجازي.
  • الدقيقة 59، تبديل ثاني لإنبي بخروج رامي صبري ونزول حمدي فتحي.
  • الدقيقة 64 بطاقة صفراء أخري للاعب إنبي نور السيد.
  • الدقيقة 65 خروج جون أنطوي ودخول مؤمن زكريا.
  • الدقيقة 67 ومحاولات جادة من لاعبي إنبي لتسجيل التعادل.
  • الدقيقة 71، دفاع إنبي يتصدي لتسديدة من رمضان صبحي.
  • الدقيقة 80 مؤمن زكريا يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي.
  • الدقيقة 86 تبديل للأهلي بخروج عمرو جمال ودخول عماد متعب.
  • الدقيقة 90 خروج رمضان صبحي ودخول محمد هاني.
  • 5 دقائق وقت إضافي يحتسبه حكم المباراة.
  • الدقيقة 93، الحكم يشهر بطاقة صفراء في وجه لاعب الأهلي محمد هاني.
  • نتيجة مباراة الأهلي وإنبي، إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ لنادي إنبي، سجل أهداف الأهلي عمرو جمال ومؤمن زكريا، ليعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

الـيوم الأربعاء الموافق 3-2-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز (المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس)
الســاعة 20:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب بتروسبورت
الحكم محمود البنا
القنوات الناقلة -قناة أون تي في
-قناة الحياة2
-قناة نايل سبورت
المعلقين  – مجدي عبدالغني علي أون تي في
أيمن الكاشف علي الحياة2
ترتيب الفريقين -الأهلي في المركز الأول
-إنبي في المركز التاسع

 

إحصائيات مباراة الأهلي وإنبي 3-2-2016

الأهلي في أخر خمس مواجهات له مع فريق أنبي فاز في مباراتين فقط، وتعادل في مباراتين، بينما فاز إنبي في مباراة واحدة فقط.

ملعب بتروسبورت معقل الفريق البترولي، من أكثر الملاعب التي أهدر النادي الأهلي عليها نقاط هذا الموسم، حيث خسر عليه النادي الأهلي مرتين وتعادل في مباراتين.

الأهلي المصري وإنبي تقابلا في 30 مباراة منذ أن صعد نادي إنبي للدوري المصري الممتاز، فاز النادي الأهلي في عشرين مباراة وتعادل في خمس مباريات، وفاز النادي البترولي في خمس مباريات.

أخر فوز للفريق البترولي (إنبي) علي النادي الأهلي كان بالموسم الماضي في شهر فبراير 2015، وفاز نادي إنبي علي النادي الأهلي بهدف نظيف علي ملعب المقالون العرب، أحرز هدف إنبي الوحيد اللاعب محمود قاعود.

أخر فوز للنادي الأهلي علي نادي إنبي كان في إبريل 2014، وفاز النادي الأهلي بهدف نظيف، سجل هدف النادي الأهلي اللاعب مانو بالخطأ في شباك فريقه.

الأهلي في أخر خمس مباريات له بالدوري المصري، فاز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة، كانت أمام نادي الداخلية وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إنبي في أخر خمس مواجهات له بالدوري المصري، فاز في مباراتين وخسر في مثلهم وتعادل مباراة واحدة فقط كانت أمام بتروجيت، وتعادل الفريقين سلبيا.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس “محمود طاهر”  رفض إجراء أي تغييرات علي أعضاء المجلس التنفيذي بالقلعة الحمراء.

غيابات الأهلي أمام إنبي

الأهلي سيكون لديه العديد من الغيابات في مباراته اليوم أمام إنبي، وسنستعرض لكم أبرز هذه الغيابات.

  • أحمد الشيخ ووليد سليمان لعدم التعافي من الإصابة.
  • حارس المرمي مسعد عوض لأسباب فنية.
  • عمرو السولية أجازة زواج وسيكون حاضرا في لقاء الزمالك القادم.
  • نجيب لأسباب فنية، فاللاعب لديه إنذارين وسيكون معرض لعدم الحضور في مباراة الزمالك القادمة.
  • ماليك إيفونا وصالح جمعة لعدم إكتمال اللياقة البدنية بعد الإصابة.

أخر أخبار النادي الأهلي 2016

الأهلي يتصدر حاليا جدل ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة من أربعة عشر مباراة، وذلك بعد فوزه الأخير أمام فريق الإتحاد السكندري علي استاد الأسكندرية بهدف نظيف سجله اللاعب جون أنطوي، وتعثر فريق الزمالك في مباراته أمام فريق سموحة، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، مما سمح لفريق الأهلي بإعتلاء الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن فريق الزمالك.

الأهلي سيسعي بكل قوة الفوز في مباراة اليوم أمام إنبي، وذلك حتي يكون مستعدا لمباراة الزمالك المصري يوم الثلاثاء المقبل وهو في صداراة الترتيب، بينما يواجه الزمالك مباراة صعبة عندما يواجه اليوم الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة.

عمرو السولية سيغيب عن مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي غدا الأربعاء، فاللاعب حصل علي أجازة متها خمسة أيام إعتبارا من يوم 31-1-2016 للزواج، ولكن سيكون أول ظهور له في مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم 9 فبراير.

انهي مدير الكرة بالنادي الأهلي كابتن سيد عبدالحفيظ الخلاف الذي نشب بين اللاعب رمضان صبحي وجون أنطوي في مران يوم الأحد الماضي، بسسب التدخل العنيف من الأخير علي رمضان صبحي، وأكد سيد عبدالحفيظ في الجلسة التي عقدها مع اللاعبيين علي أهمية عدم وجود أي خلافات في الفترة المقبلة، لان الفريق يحتاج إلي دعم جميع اللاعبين في الفترة المهمة القادمة وإلي الأجواء الهادئة.

الأهلي حاليا يفاضل بين ثلاث مدربين لتولي مهمة تدريب المارد الأحمر، وذلك بعد رفض الألماني ماجات تدريب الأهلي، وسيعقد رئيس مجلس الأهلي محمود طاهر إجتماعا مع المدير الفني المؤقت عبدالعزيز عبدالشافي عقب مباراة إنبي لعرض السير الذاتية للمدربين المحتملين، وهم (شايفر مدرب جاميكا – البرتغالي باولو بينتو – حسام البدري).

استعاد فريق الأهلي المصري بقيادة مدربه عبدالعزيز عبد الشافي كل من الإيفواري ماليك إيفونا وصالح جمعة بعد عودتهما من إصابة لم يشاركا بسببها في مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، اللاعبان شاركا في مران الأمس الأثنين، ولكن الجهاز الفني يدرس إراحتهم وعدم مشاركتهم في مباراة الغد الأربعاء، حيث أوضح مدرب الأهلي أنه لن يجازف باللاعبيين، وأن أمر دخولهم القائمة غير مؤكد من عدمه حتي الآن ويعتمد علي مدي جاهزيتهم.

تأكد غياب لاعب خط وسط النادي الأهلي “أحمد الشيخ” عن مباراة الفريق غدا الأربعاء أمام إنبي، اللاعب إنضم إلي قائمة المصابين بعد أن لحقت به إصابة في أنكل القدم.

من المؤكد أيضا غياب صانع ألعاب الفريق “وليد سليمان” عن المباراة وذلك بسبب الإصابة في الكاحل، اللاعب يحصل حاليا علي برنامج علاجي من خلال الحقن بالبلازما، سيتلقي اللاعب الجرعة الثالثة والأخيرة من حقن البلازما اليوم الثلاثاء، وبعدها سيتم حسم أمر مشاركته مع مران الفريق الجماعي.

ارتدي لاعبو الأهلي قمصان كتب عليها “سنخلد ذكراكم حتي نلقاكم” في مران الفريق بالأمس الأثنين، وذلك في لفتة رائعة لإحياء الذكري الرابعة لأحداث بورسعيد، والتي راح ضحيتها 72 مشجع من مشجعي النادي الأهلي.

عودة حميدة للرباعي المصاب “محمد هاني – مسعد عوض – عبدالله السعيد – أحمد حمدي”، فالرباعي شارك في مران الأهلي اليوم، حيث عاني محمد هاني وعبدالله السعيد من إجهاد عقب مباراة المنتخب المصري أمام ليبيا، أما مسعد عوض فعاني من آلام في الرقبة، بينما أشتكي أحمد حمدي من آلام في العضلة الضامة.

تأكدت مشاركة الحارس الدولي “شريف إكرامي” في مباراة إنبي غدا الأربعاء، اللاعب كان قد أصيب في الركبة خلال مباراة المنتخب المصري أمام الأردن، في بداية المران الجماعي يوم الأحد خضع إكرامي لكشف طبي مكثف وتأكدت سلامته وجاهزيته لمباراة إنبي.

لم يتم حتي الأن الإستقرار علي الملعب الذي سيستضيف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، فالتشديدات الأمنية هي التي تمثل عائقا حتي الآن.

رفض المدرب الألماني فليكيس ماجات عرضا من النادي الأهلي لتولي مسئولية تدريب الفريق الأحمر بعد مغادرة بيسيرو، الألماني سبق وأن قام بتدريب فريقي بايرن ميوينخ وفولفسبورج، وأوضح أنه كان يتمني تدريب الفريق الأحمر في ظروف آخري، نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها مصر حاليا.

أخر أخبار إنبي 2016

نادي إنبي يحتل حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 14 مبارا خاضها هذا الموسم، كان أخرها مباراة فريق بتروجيت بالدوري المصري، وتعادل الفريقين سلبيا في هذه المباراة.

نادي إنبي أكمل قيد مهاجمه الجديد أحمد عبدالظاهر القادم من النادي الأهلي في قائمة الفريق الأفريقية، حيث يشارك الفريق في الكونفدرالية الفريقية هذا الموسم.

————————————————————————

  • من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض مباريات الدوري المصري، وتذيع برامج لتحليل المباريات قبل وبعد إنتهائها.
  • يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.
  • من هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر الإنتقالات 2016 الشتوية بالدوري المصري والدوريات الأوربية الكبري.

في انتظار توقعات حضراتكم لنتيجة مباراة الأهلي وإنبي بالأسفل في خانة التعليقات.