سبب مداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع عمرو أديب
مداخلة السيسي مع عمرو أديب

في مفاجأة كبري ولم يتوقعها أحد، قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “القاهرة اليوم” علي قناة اليوم.

وكشف طارق صبري مدير تحرير برنامج القاهرة اليوم سبب مداخلة الرئيس السيسي المفاجأة بالبرنامج، حيث أنه عندما تحدث عن الألتراس، فوجئ زميلة طارق يونس رئيس تحرير البرنامج بمكالمة هاتفية، حيث رد وقال له المتصل “أنا الرئيس عبدالفتاح السيسي وأريد المداخلة مع البرنامج مع عمرو اديب”.

الجدير بالذكر أشار محمد يونس، أن السبب الرئيسي لمداخلة الرئيس هي المقدمة التي قدمها أديب عن الألتراس، وبسبب هتافات الناس ضد الجيش والمشير طنطاوي الذي كان يكرره الألترس بمذبحة بورسعيد.

بالإضافة إلي ذلك اعترف رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي إعترافًا خطيراً بأن الدولة تخطئ في الكثير من الأمور في التعامل مع الشباب، وذلك رداً منه عن رأيه في القبض علي إسلام جاويش صاحب فكرة “الورقة”، مضيفًا أنه مر 5 سنوات علي الثورة فـلم ينضبط النظام بعد، مشيراً أن التعامل مع إسلام جاويش لم يكن صحيحاً.

هذا وقد قام سيادة الرئيس بمداخلتان هاتفيتان الأسبوعين الماضي، الأولي كانت مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج القاهرة 360 تحدث معه عن حقوق الطفل، الثانية كانت بالأمس مع عمرو أديب، حيث تحدث عن إسام جاويش وحقوق الشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.