نتيجة الإعدادية 2016.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول جميع المحافظات برقم الجلوس
نتيجة الاعدادية

يترقب طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية النتيجة في الفترة المقبلة في جميع محافظات مصر، فهناك العديد من المحافظات إنتهت من تصحيح الأوراق بجميع الكنترولات الخاصة بالإدارات التعليمية في المحافظة وفي مرحلة رصد الدرجات لإعتماد النتيجة وإعلانها على الفور مثل محافظة الجيزة .

أما فيما يخص باقي المحافظات فكل منهم يعمل على الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات ورصد الدرجات الخاصة بالمواد المقررة على طلبة المرحلة الإعدادية لإعلان ظهور النتيجة في الأيام المقبلة بأذن الله .

يقوم موقع مصر فايف هذا العام بتقديم نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكافة محافظات الجمهورية عقب إعتماد كل منهم وإعلان ظهوره على الفور، كما نعرض لكم أيضاً الروابط الخاصة بكل محافظة لتسهيل الدخول إلى الموقع الخاص بكل محافظة وجلب النتيجة بشكل سهل وبسيط والتعرف على درجات المواد الدراسية الخاصة بكل طالب .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 لكافة المحافظات الترم الأول 

نقدم لكم الآن روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الفصل الدراسي الأول لكافة محافظات مصر فور إعتماد النتيجة وظهورها بالإضافة إلى خطوات الحصول على نتيجة كل محافظة على حدى للحصول على النتائج بشكل سهل وسريع .

سيتم وضع روابط نتائج كل محافظة فور ظهورها بأذن الله .

الآن يمكنك أيضاً ترك رقم جلوسك في تعليق على المقال لتبليغك ببيان مفصل عن درجات الترم الاول لعام 2016 فور ظهور النتيجة بأذن الله، بالنجاح والتوفيق للجميع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا اسمى ..
    محمد محمود عبد الفضيل رياض
    محافظة .بنى سويف
    مدرسة .الكوم الاحمر الاعدادية بنين
    مطلبى .ان عايز اعرف النتيجة بتاعتى بقا دى السنة الى فاتت بانت على طول ايه دة
    ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب ننجح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.