نتيجة الإبتدائية 2016 محافظة المنيا.. نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الأول برقم الجلوس
نتيجة الإبتدائية محافظة المنيا

إعتمد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016، بعد أن أنتهت جميع الإدارات من تصحيح ورق الإجابات ورصد الدرجات أيضاً، بنسبة نجاح تعادل حوالي 80% في جميع الإدارات التعليمية الخاصة بمحافظة المنيا .

تعرض لكم أسرة موقع مصر فايف نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2016، من خلال موقعنا دون أي عناء في السعي وراء معرفة النتيجة من المدرسة أو الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، مراعاة للضغط الموجود عن الطلاب والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور .

يوفر موقع مصر فايف اليوم نتيجة المرحلة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول من عام 2016، إلى كافة إدارات محافظة المنيا، منها إدارة أبو قرقاص، وإدارة بني مزار، وإدارة العدوة، وإدراة ديرمواس، وإدارة سملوط، وإدارة مغاغة وغيرهم من الإدارات التعليمية الخاصة بمحافظة المنيا .

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة المنيا 2016 

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الإبتدائية محافظة المنيا من خلال الدخول على رابط النتيجة من هنا ، ستظهر لك هذه الصفحة

المنيا قم بوضع رقم جلوس الطالب في خانة رقم الجلوس، وقم بالضغط على زر عرض النتيجة وسوف يتم عرض النتيجة بشكل مفصل لجميع المواد الخاصة بالمرحلة الإبتدائية بأذن الله .

يمكنك الآن الحصول على بيان مفصل بدرجات الطالب والطالبة بالمرحلة الإبتدائية عن طريق وضع رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف يتم توصل النتيجة الخاصة بالطالب ببيان مفصل لدرجات المواد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.