حالة الطقس في مصر اليوم الاربعاء 3/2/2016
حالة الطقس

إستكمالاً لحلقات النشرة الجوية من موقع مصر فايف، نقدم لكم نشرتنا الجوية عن محافظات مصر اليوم، لتوخي الحظر من الطقس ودرجات الحرارة المختلفة من محافظة إلى أخرى، يعاني الطقس في الأيام الأخيرة من تساقط في الأمطار ليس غزير ولكنه كثيراً بعض الشئ، أما عن حالته الجوية فهو يعتبر معتدل إلى حد كبير يميل إلى الطقس البارد ليلاً فقط بالأخص على السواحل الشمالية والمدن الساحلية .

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 2/2/2016

أما عن حالة الطقس في محافظات مصر اليوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير، فمن المتوقع أن يوجد إرتفاع في درجات الحرارة اليوم إلى ما بين ثلاثة إلى أربعة درجات تقريباً، مما يؤدي إلى طقس معتدل بشكل كبير نهاراً، يميل إلى البرودة والصقيع في الليل، بالأخص على القاهرة ومدن الوجه البحري والمدن المطلة على الساحل بالإضافة إلى الصعيد وسيناء .

أما عن البحر الأحمر والبحر المتوسط، كل منهم يواجه هدوء بسيط وعدم وجود حالة من الإضطراب شديدة، ولكن من المتوقع أن يتم توقف حركة الملاحة البحرية بالأخص في البحر المتوسط لهبوب رياح شمالية شرقية .

أما عن السحب، فمن المتوقع ظهور السحب المتوسطة المنخفضة بالإضافة إلى تساقط الأمطار ولكن بشكل طفيف وليس غزير مثل يوم أمس الأثنين، وتكثر إحتمالية حدوث الأمطار اليوم في محافظة الوجه البحري والمدن الساحلية بالإضافة إلى وسط سيناء .

حالة الطقس في مصر اليوم الاربعاء 3/2/2016 “محدث”

يتوقع خبراء الطقس عن حالته في محافظات مصر اليوم، أن يسود حالة من الإستقرار في أحوال الجو تمتد حتى نهاية الأسبوع الجاري، على أن يوجد إرتفاع طفيف في درجات الحرارة الفترة المقبلة حتى نهاية الأسبوع، وتعاني السواحل الشمالية من طقس يميل إلى البرودة، ويكون لطيف في وسط البلاد، ويميل إلى الدفئ في كل من الصعيد ومدن البحر اﻷاحمر بالإضافة إلى سيناء .

بالإضافة إلى ظهور بعض السحب المنخفضة والمتوسطة مما يؤدي إلى إحتمال تساقط أمطار بنسبة قليلة جداً لا تذكر تقريباً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.