نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة برقم الجلوس الترم الثاني.. مديرية التربية والتعليم gizaedu “الآن”
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة الترم الثاني ظهرت:

أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الصف الثالث الإعدادي من تصحيح وتجميع ورصد درجات الطلاب بجميع الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة؛ استعداداً لتقديمها للسيد اللواء “محمد كمال الدالي” محافظ محافظة الجيزة لاعتمادها رسمياً.

هذا وقد أشارت كافة التقارير الصادرة من الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة بأن عمليات كنترول الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني لم تنتهِ بعد، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة الأسبوع المقبل.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، بعد أن تم اعتمادها بنسبة نجاح 80.03%، وأصبحت الآن متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من الرابط التالي:

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2016 – مديرية التربية والتعليم

أو

ماقبل ظهور النتيجة:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الجيزة:

أشارت التقارير الصادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خلال الـ24 ساعة القادمة، على أن يتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم gizaedu.gov.eg بعد ساعات من اعتمادها، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس فقط.

تعرف على:

تحديث الأحد 29/5/2016:

أعلنت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بأنه من المقرر أن يعتمد السيد المحافظ “محمد كمال الدالي” نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة اليوم، وكشفت ذات المصادر عن نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الإعدادية مشيرة إلى أنها لم تتجاوز 80%، كما أضافت بأن هناك 83 طالباً حصلوا على الدرجة النهائية.

تحديث الإثنين 30/5/2016

أشارت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأنه من المنتظر أن يعتمد السيد المحافظ اللواء “محمد كمال الدالي” نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بعد قليل.

مصر فايف يتابع آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، يمكنك ترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال إلى حين ظهور النتيجة سيتم إفادتك فوراً.

قد يهمك:

(كل ما يتعلق بنتيجة اعدادية الجيزة 2016 الترم الأول)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة، أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة الدكتورة “بثينة كشك”، بأنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 للترم الأول في محافظة الجيزة خلال ساعات، على أن تصبح نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة متاحة للطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم لنتائج الطلاب في موعد أقصاه الثلاثاء 2 فبراير.

هذا وأضافت “كشك” بأن مؤشرات النجاح مبشرة جداً، على أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية دون أن يتم رفع النسبة المئوية في حالة الضعف، وأشارت بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة بلغ 137 ألف و350 طالباً وطالبة في 558 لجنة.

(قد يهمك):

قام مجموعة من القراصنة باختراق موقع مديرية تربية وتعليم الجيزة أمس، وسرقة نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، ونشرها على موقع بديل، شاهد التفاصيل كاملة في الرابط:

اعتمد محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة منذ قليل، بحيث بلغت نسبة النجاح 61%.

نتيجة الاعدادية بالجيزة 2016:

أعلن محافظ الجيزة نسب النجاح في مواد الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة، وكانت كالتالي:

المادة النسبة
اللغة العربية 83.31%
اللغة الأجنبية 72.34%
الرياضيات 81.88%
العلوم 78.10%
التربية الفنية 97.35%

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في محافظة الجيزة الترم الأول:

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في محافظة الجيزة فور ظهورها.

نتيجة الإعدادية 2016 الجيزة

أو

مديرية التربية والتعليم الجيزة – نتائج الطلاب

استعلم عن نتيجة الإعدادية 2016 بالجيزة بالرقم القومي:

مصر فايف تقدم لطلاب الشهادة الإعدادية 2016 خدمة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، خدمة مميزة، بحيث يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق وسنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهرها.
أعلنت مديرية تربية وتعليم محافظة الجيزة، بأنه من المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة اليوم، وذلك من خلال موقع المديرية.. تابعونا..

(قد يهمك):

مصر فايف تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.