تفاصيل مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عمرو أديب فى القاهرة اليوم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ننقل لكم تفاصيل مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم على قنوات أوربت، حيث أكد السيسي أن أى مشكلات فى مصر ربما لايوجد لها حل، ولكن مع إيجاد فكرة ومخرج لذلك يمكن إيجاد حل لها.

وأضاف السيسي أنه لايمكنه أن يزعل من أحد وأكد أنه يزعل على أنفسنا وأن حالنا وصل لهذا الوضع، وقال تعليقا على الكابتن أحمد شوبير أن فى كل مكان فى مصر، هناك أمور لايجب أن يذكرها  أن يكسر بها خواطر المصريين أو يحملوا هم أكتر من همومهم .

وقال الرئيس أن مصر كادت تنهار فى 2011، وأن الدولة تركت لمدة تصل إلي 50 سنة وأن مانحن فيه، هي تداعيات منذ 1967 وأنها كانت أشلاء دولة وكادت تنهار لولا ستر الله .

وأضاف السيسي، أنه الأن نبني مصر وأن الإستراتيجية فى أول أربع سنوات هى تثبيت الدولة، ونادي أصحاب الأفكار النيرة من أجل إيضاح أفكارهم وتوضيح أليات عملهم .

كما أكد لسيسي ” كنت أتمني أن يقول أحد للمواطنين أن الزيادة السكانية الحالية لايمكن أن نسير بها” وقال أنه بخصوص موضوع ألتراس بورسعيد ” لم توجد هناك حقائق واضحة بشان موضوع بورسعيد” وأنه يمكن تشكيل لجنة مكونة من بعض جماهير الالتراس من أجل الخروج بنتائج، مناديا الشباب بإختيار عشرة أشخاص للدخول فى لجنة لمعرفة الحقائق .

وقد أشار أن ” أى مصري غالي جدا، وكلنا مسئولين عن دماء أى مصري” وقال مناديا المصريين” التحديات فى مصر فوق الخيال، وأنا لدي أمال كبيرة فى الله، وسنري غدا تقدما كبير وأن أى عمل هو للغلابة والفقراء”

كما شدد أنه لايزعل من أحد، وأضاف أنه يعلم أنه لايوجد إتفاق على شئ واحد وأن البشر مختلفين، وأنه لم يحزن من جاويش على الإطلاق، وأنه يتحمل تبعات المسئولية بالكامل .

وطالب الرئيس السيسي عمرو أديب من مقارنة الوضع الحالي بوضع مابعد الثورة، واصفا إياه بالوضع الجيد والقوي، ودعي شباب الألتراس بالإجتماع والإطلاع على كل ماحدث والتحقيق فى الموضوع وأنه لايوجد هناك أسرار بشأن أحداث مباراة بورسعيد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا جبت اخرى من تصريحات الحكومة . كل حاجة للغلابة . وانا غلبان وبقول حسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.