التموين تعلن عن مفاجأة سارة لحاملي بطاقات التموين في القاهرة والإسكندرية.. ولمدة 20 يوم فقط

التموين تعلن عن مفاجأة سارة لحاملي بطاقات التموين في القاهرة والإسكندرية.. ولمدة 20 يوم فقط

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية “محمود دياب”، بأن وزير التموين الدكتور “خالد خنفي”، وجه مديريات التموين في محافظتي القاهرة والإسكندرية بطرح “أوراك الدواجن” المحلية للمواطنين المستحقين للسلع التموينية المدعمة والخبز المدعم.

وجاءت المفاجأة لحاملي البطاقات التموينية من المواطنين في القاهرة والإسكندرية من وزارة التموين، بتوفير أوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه للكيلو، على أن يبدأ هذا العرض من وزارة التموين في الأول من فبراير ويستمر حتى 20 يوماً في المحافظات المذكورة.

هذا وفي سياق آخر، صرح “دياب” بأن جميع المواطنين المستحقين للدعم يمكنهم الحصول على السلع التموينية المدعمة (الغذائية وغير الغذائية)، من بقالي التموين، وجميع فروع المجمعات الاستهلاكية، مؤكداً بأن المواطنون لا يصرفون مقرراتهم التموينية من مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، وأوضح “دياب” بأن بقالوا التموين هم فقط من يستلمون المقررات التموينية من مخازن الجملة، ومن ثم يقومون ببيعها للمواطنين.

(اقرأ أيضاً):

هذا ويذكر بأن عدد المواطنون الذين يستفيدون من السلع التموينية المدعمة بلغ 60 مليون مواطن، مقيدين على ما يقرب من 21 مليون بطاقة تموينية.