المحكمة العسكرية بالاسكندرية تحيل أوراق 7 متهمين في تفجيرات استاد كفر الشيخ الرياضي الى المفتي
المحكمة العسكرية بالاسكندرية

قامت المحكمة العسكرية اليوم الاثنين الموافق 1-2-2016 باحالة أوراق 7 متهمين بتفجيرات استاد كفر الشيخ الى فضيلة مفتي جمهورية مصر.

وبدورها حددت المحكمة يوم 2 من شهر مارس القادم للنطق بالحكم في قضية استشهاد 3 طلاب من الكلية الحربية التابعة لمحافظة كفر الشيخ والتي وقعت أمام بوابة الاستاد الرياضي بالمحافظة والمتهم فيها 16 عنصر من جماعة الاخوان، والحاضر منهم 10 فيما يغيب 6 والذين من بينهم رئيس الكتب الاداري للجماعة ونائبه بالاضافة الى أمين مساعد حزب الحرية والعدالة والعديد من قيادات الحزب وجماعة الاخوان.

والجذير بالذكر أنه يوم 15 من شهر ابريل المنصرم وقع انفجار داخل الاستاد الرياضي في كفر الشيخ وبالتحديد بالقرب من بوابة الاستاد الأمر الذي أدى الى استشهاد محمد عبد النبي من قرية كفر مجر وعلى ذهني وهو مقيم بقرية سنهور واسماعيل خليل وهو طالب بالفرقة الثالثة بالكلية الحربية بالاضافة الى اصابة كل من عمرو داود ومحمود أحمد.

فيما تولت النيابة العامة التحقيق بالحادث إلى أن قرر الراحل المستشار هشام بركات وهو النائب العام باحالة القضية الى النيابة العسكرية في طنطا والتي قامت بدورها بالتحقيق وأحالت القضية الى المحكمة العسكرية في الاسكندرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.