أخبار مصر اليوم الاثنين 1/2/2016 اخبار الصحف المصرية الحكومية اليوم
آخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية وجريدة الأهرام وجريدة الأخبار

نقدم لكم اليوم عبر موقع مصر فايف أخبار مصر اليوم ليوم الإثنين الموافق يوم 1 فبراير 2016، وسوف تكون الأخبار من الصحف المصرية الحكومية مثل جريدة الأهرام وأيضا جريدة الأخبار وجريدة الجمهورية .

أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

انتهاء فاعيات القمة الافريقية 

عاد سيادة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى من أديس بابا مساء أمس بعد نهاية القمة الافريقية التى حضرها سيادته، وأستطاعت مصر فى هذة القمة الأفريقية تعميق العلاقات مع بعض الدول، وأيضا إجراء العديد من الأتفاقات التى سوف تفيد مصر فى العديد من المجالات الأقتصادية، والسياسية .

وزير النقل يطرح زيادة سعر تذكرة المترو امام البرلمان

صرح وزير النقل المصرى  سعد الجيوشي أنة سوف يصرح على البرلمان المصرى فى جلسته القادمة زيادة سعر تذكرة المترو لأنها ثابتة منذ ما يقرب من عشرة سنوات تقريبا، وهى لا تغطي تكلفة التشغيل بعيداً عن قطع الغيار، أو شراء القطارات الجديدة لخدمة المواطنين .

ماجات يقترب من تدريب الاهلى 

أقترب المدير الفنى الألمانى الشهير فيليكس ماجات من تدريب الفنى الأهلاوى بعد إقالة المدير الفنى السابق للنادى الأهلى بيسيرو، ومن المتوقع وصول المدير الفنى الألمانى الى القاهرة فى غضون 72 ساعة من أجل توقيع العقود مع إدارة النادى الأهلى، وسيتسلم الإدارة الفنية للفريق الأهلاوى بعد مباراة القمة المقرر إقامتها يوم 9 فبراير القادم .

أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

وزير التعليم العالى يصرح لا يوجد نيه لمد اجازة نصف العام 

صرح الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالى والبحث العلمى على أن أجازة منتصف العام سوف تبدأ يوم 28 يناير 2016، وتنتهى يوم 11 فبراير 2016، وستبدأ فاعليات النصف الثانى من العام الدراسى فى يوم 13 فبراير 2016، وشدد الوزير على ضرورة الإنتهاء من أعمال الكنترول، والنتيجة قبل بداية النصف الثانى من العام الدراسى .

محمد صلاح يقود حملات مكافحة الادمان 

صرح عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطي بأن النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى لكرة القدم، ونجم نادى روما الإيطالى سوف يشارك فى الحملات الإعلانية التى سوف يقوم بة الصندوق من أجل الحفاظ علي الشباب من تعاطي المخدرات، نظرا لأن صلاح يتمتع بشعبية كبيرة فى فئة الشباب، وقد يكون له تأثير عليهم .

أخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام

القبض على الرسام المصرى إسلام جاويش 

ألقت قوات الشرطة المصرية أمس القبض على الرسام المصرى إسلام جاويش بتهمة أهانة الرئيس بعدما نشرت بعد الرسومات المسيئة لرئيس الجمهورية المصرى عبد الفتاح السيسى، وسوف يعرض إسلام جاويش على النيابة صباح اليوم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.