نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة المنوفية برقم الجلوس.. ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية

نتيجة ابتدائية المنوفية 2016 الترم الثاني (ظهرت)

أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة المنوفية امتحانات الشهادة الابتدائية 2016، وعلى الفور بدأت أعمال الكنترول لتصحيح كراسات الإجابة وتجميع الدرجات ومراجعتها، استعداداً لعرضها على السيد الدكتور “هشام عبد الباسط” محافظ محافظة المنوفية من أجل اعتمادها رسمياً، لإعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وحسبما أشارت مصادر مسئولة في مديريات التربية والتعليم، بأن عمليات التصحيح انتهت في بعض اللجان، وأوشكت على الانتهاء في لجان أخرى، وأشارت مصادر أخرى بأنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية 2016 الترم الثاني، نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية 2016 – موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية:

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية 2016 منذ قليل، بإمكانكم الآن الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة ابتدائية المنوفية 2016

تابع أيضاً: نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بجميع المحافظات من هنـــا.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالمنوفية:

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية سيتم توفيرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، تزامناً مع إعلانها رسيماً.

ترقبوا.. نتيجة ابتدائية المنوفية الترم الثاني 2016

لم يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية حتى الآن، إلاّ أنه من المتوقع اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري، على أن تكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية بعد ساعات من اعتمادها رسمياً، وفي المدارس بعد يوم من رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية 2016 الترم الأول

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، ظهرت منذ قليل نتيجة الابتدائية 2016 الترم الأول في محافظة المنوفية، بحيث تم الإعلان رسمياً عن نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية بعد أن تم اعتمادها رسمياً من قبل السيد محافظ المنوفية.

ونظراً لاهتمام الأهالي والطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية فور ظهورها، نقدم لجميع طلاب الشهادة الابتدائية من خلال موقع مصر فايف، الرابط المباشر للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول في محافظة المنوفية لجميع المواد.

بحيث يستطيع الطلاب من مختلف الإدارات التعليمية التالية: (إدارة قويسنا، إدارة شبين الكوم، إدارة تلا، إدارة البتانون، إدارة السادات، الباجور، سرس الليان، بركة السبع، منوف، الباجور، و إدارة السهداء، وإدارة أشمون)، الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس.

نتيجة الابتدائية 2016 في محافظة المنوفية برقم الجلوس:

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة المنوفية، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وفي هذا السياق ننشر رابط الحصول على نتيجة الابتدائية برقم الجلوس.

نتيجة الابتدائية 2016 في محافظة الابتدائية ظهرت الآن

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة المنوفية:

نقدم لطلاب الشهادة الابتدائية من خلال موقع مصر فايف، خدمة مميزة للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 فوراً، بحيث يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس، وسوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب النجاح.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016:

يمكنكم أيضاً متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية في المحافظات التالية:

>> نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة كفر الشيخ.. استعلم عن النتيجة برقم الجلوس الآن
>> نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة الشرقية.. احصل عليها برقم الجلوس (ظهرت الآن)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سندس رضا محمد عبد الرازق كفر المنشي مركز قويسنا منوفية

    1. مصطفي رأفت لطفي الاسريجي اريد الحصول علي نتيجه الشهاده الابتدائيه الرقم الجلوس١٩ ٦٦٦

  2. هبه احمد عبد الغنى عبد المنعم رقم الجلوس 47736

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.