نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة كفر الشيخ الشهادة الابتدائية

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة كفر الشيخ الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ

نتائج 2016

نتابع معكم عن كسب طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ موعد اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث شهدت مواقع محافظة كفر الشيخ التعليمية حالة من التعليقات الساخطة بسبب تأخر إعلان النتيجة واعتمادها كباقي المحافظات التي أعلنت.

تحديث 31-5-2016

نقدم لكم الآن قائمة أوائل محافظو كفر الشيخ لنتيجة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2015-2016، والتي شملت 32 طالب وطالبة حققوا المراكز الأول على مستوى جميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ

كفر الشيخ 2كفر الشيخ 1

حديث 3-6-2016

ترد إلينا بعض الرسائل الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الصف السادس بمحافظة كفر الشيخ بها أخطاء بأرقام الجلوس، برجاء التأكيد على صحة البيانات حتى نستطيع ان نوفر لكم النتيجة بشكل سليم.

تحديث 30-5-2016

رغم التأكيدات التي صدرت عن وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية يوم الأحد الماضي وأتاحتها، إلا أنه حالا ألان لم ترد لنا معلومات مؤكدة حول موعد اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي.

تحديث 27-5-2016

حتى الآن لم يتم نشر موعد الانتهاء من أعمال كنترول الشهادة الابتدائية وإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ، وزادت حالة القلق والترقب في ظل ظهور نتائج الابتدائية بالعديد من المحافظات، وانتظروا أخبار ستفرحكم خلال الساعات القادمة.

تحديث 28-5-2016

أكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الدكتورة منى مصطفى، أن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر سيعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية يوم غداً الأحد، وستتاح نتيجة الصف السادس الابتدائي بالمدارس التابعة لللإدارات التعليمية بكفر الشيخ يوم الإثنين القادم.