مفاجأة مدوية في بلاغ رسمي يُظهر المتسبب في وجود تماسيح بترع المطرية وفيصل والهرم
محمد بديع مرشد الإخوان

بعد انتشار مجموعة من التماسيح بترع المطرية وفيصل والهرم، وحدوث ذعر بين الأهالي من كثرة التماسيح، وتصريح وزير البيئة لوائل الإبراشي بأن السبب في وجود التماسيح بترع القاهرة هم الأهالي لأنهم يقومون بشراءها من السوق ثم يقومون بتربيتها في “البانيو” بالمنزل ليلعب بها الأطفال، وعندما تكبر التماسيح يقوم الأهالي بإلقاءها في الترع.

وبعد كل ذلك تبين من وراء هذه التماسيح والمتسبب الحقيقي في وجودها بالترع، حيث تقدم المحامي  عبد المجيد جابر ببلاغ للنائب العام برقم 1226 لعام 2016 يفيد بأن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان  والمحبوس منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، هو من قام بإلقاء التماسيح في ترع مصر، وذلك عن طريق أنصاره.

وأفاد البلاغ أن الإخوان قاموا بإلقاء التماسيح في ترع المطرية وفيصل والهرم لإثارة الفوضى والذعر بين الأهالي وقلب نظام الحكم، وفي نهاية البلاغ قال أن الإخوان يريدون إسقاط الدولة المصرية ونحن نقف لهم بكل حزم.

وهذا نص البلاغ المقدم للنائب العام في جماعة الإخوان بشأن تسببهم في وجود التماسيح في ترعة المطرية والهرم وفيصل.

12674280_963520357049653_543734308_n

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدنيا ساقعه اوي يا محامي الغبرة اكيد الاخوان خرموا طبقه الاوزون ههههههههههههههههههه

  2. بصراحه بقت شماعه لكل من هب ودب يلصق اى شىء بلاخوان هم خارقين قوى كده قرفتونا ارحمونا

  3. لله المشتكى هل ذنب الاخوان انهم أتوا بواسطة صناديق الانتخابات وهل ذنبهم انهم ليس منهم فاسد او شخص استولى على ارض او تاجر في المخدرات ؟

  4. ايه الهبل والقرف ده يعنى كل محامى مش لااقى شغل وعايز يتشهر يرفع قضية تافهه والمحكمه تسمع كلاامه والإعلام يكتب والقنوات تستضيفه الله يقرفكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.