عاجل … وزير التموين يعلن عن تخفيضات هائلة بأسعار اللحوم والدواجن وغيرها من السلع الغذائية وأماكن انتظار…
وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي

فى ظل إهتمام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة من الدولة أعلن سيادته إنطلاق عدد من قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن بسعر 9.50 للكيلو في فروع المجمعات الاستهلاكية في محافظات القاهرة الكبري في مناطق الساحل بالقاهرة والطوابق بالجيزة وكفر شكر بالقليوبية وبالمعمورة البلد بالاسكندرية ومغاغة بالمنيا.

واشار وزير التموين أن قوافل أوراك الدواجن سوف تتواجد يوم الثلاثاء في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة وبمنطقة الوراق بالجيزة وبمنطقة الحضرة القبلية بالأسكندرية وبمركز شبراخيت بالبحيرة ومركز ديرب نجم بالشرقية ,وديروط بأسيوط.

وأضاف وزير التموين بالنسبة ليوم الأربعاء سوف تطلق القوافل المحملة بأوراك الدواجن في دار السلام والمطرية بالقاهرة ، حجر النواتية بالاسكندرية وطنطا بالغربية وقوص بمحافظة قنا.

وأكد وزير التموين أنه بالاضافة إلى قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن فإنه ستنطلق أيضاً سيارات متنقلة تقوم ببيع كافة السلع الغذائية من لحوم مجمدة بسعر 34 جنيه للكيلو وأسماك وخضر وبقوليات بأسعر تقل عن سعر السوق بمقدار 25% بالاضافة إلى بيع اللحوم الطازجة بسعر 50 جنيه للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.