نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول برقم الجلوس – تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة…
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتابع معكم زوارنا الكرام من خلال موقع مصر فايف ظهور نتائج الشهادة الاعدادية التابعة لمحافظة القاهرة والمحافظات الاخرى مثل الجيزة والاسكندرية والدقهلية والمنوفية والبحيرة وسوهاج وغيرها.
حيث بامكانكم الحصول على نتائجكم فور ظهورها مباشرة من خلال هذا الموضوع، حيث سنقوم بوضع رابط خاصة بظهور نتائج الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة.
ويستطيع طلابنا وطالباتنا الاعزاء الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة والتي تم الانتهاء من تقديمها يوم 28 من شهر يناير بمجرد الانتهاء من أعمل الكنترولات في وزارة التربية والتعليم.
حيث تستمر أعمال الكنترول لمدة لا تقل عن يومين من أجل الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، حيث يتم رصد درجات الطلا والقيام باعتمادها من قبل المحافظ لتقدم للمديرية ويتم الاعلان عنها.
ونحن في موقع مصر فايف نتابع معكم لحظة بلحظة موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة وجميع محافظات مصر الأخرى مثل المنوفية والبحيرة وسوهاج والاسكندرية والشرقية وغيرها.

ملاحظة:

بامكانكم متابعينا وزوارنا الكرام الاستعلام عن نتائجكم من خلال وضع رقم جلوسكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بدورنا بفحص النتيجة لكم فور ظهورها مباشرة.
كما يمكنكم الاطلاع على نتائجكم من خلال هذا الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ، بوضع ارقام جلوسكم والقيام بعرض النتيجة ، نتمنى لكم دوام التفوق والنجاح.
موقع مصر فايف يتمنى للطلاب والطالبات الاعزاء دوام التفوق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.